تحميل برنامج network Camera Command Center للكمبيوتر

التقييم 4.2/5 (93)زائر

برنامج يقوم برصد اى كاميرا من جهاز كمبيوتر اخر على نفس الشبكة المحليه

برنامج Network Camera Command Center

يعتبر برنامج Network Camera Command Center أحد برامج الكاميرا المتصلة بالإنترنت, ويمكن عمل مراقبة كاملة من خلال هذا البرنامج, فهذا البرنامج من البرامج المهمة لأصحاب المحلات التجارية وأصحاب الشركات وأصحاب المولات أيضاً.
حيث أن هذا البرنامج من أكثر البرامج التي تمكنك من تشغيل مجموعة من كاميرات المراقبة مع بعضها البعض, فيوجد بهذا البرنامج الكثير من الخواص لذلك تم اعتباره من أكثر البرامج أهمية بالنسبة للحياة التجارية حتى يتم معرفة كل ما يدور في هذه الشركات أو المحلات أو المولات بصورة واضحة.
وتتم عمل المراقبة عن طريق الانترنت واتصاله بجميع كاميرات المراقبة, وبالتالي يتم تسجيل كل ما يدور في هذه الأماكن, حتى تتم مرجع لأصحاب تلك الأماكن وللمحافظة على أي شيء موجود بها, قد تتم سرقته لذلك كان لابد من وضع كاميرات مراقبة عديدة, ومعرفة كيفية التمكن منها في أن واحد.

والجدير بالذكر أن هذا برنامج network camera command center 3.0 download
 قادر على تعديل أي فيديو من خلال بعض الخصائص الموجودة به, ويتمكن الأشخاص من تسجيل جميع الفيديوهات الت تقوم بها كاميرات المراقبة حتى تتمكن من مراجعتها في الوقت الذي ترغب به, ويمكن أيضاً عمل تكبير لصورة من صور الفيديو.
يحتوى هذا البرنامج على واجه سهلة للغاية يوجد بها الكثير من المميزات والخصائص التي تتيح للأشخاص عمل الكثير من التعديلات على الفيديو المسجل, وليس هذا فحسب ولكن يتم عرض مع الفيديو الوقت والتاريخ التي تم تسجيل الفيديو به, وهذه الخصية من أفضل الخصائص المتاحة في هذا البرنامج.
يحتوى البرنامج أيضاً على خاصية تسلسل الكاميرات وهذه الخاصية يتم تشغيلها تلقائياً, ويوجد بها أيضاً خاصية إحداث إنذار عند تسجيل الكاميرا, ويمكنك من خلال هذا البرنامج التحكم الكامل في جميع كاميرات المراقبة المستخدمة, وليس هذا فحسب ولكن يمكنك تشغيل الفيديو خارج الشبكة المسجل بها الفيديو.

هذا البرنامج يعتبر من أشهر وأفضل برامج المراقبة عن بعد، والتي تم إصدارها عام 2006، وحاز على إعجاب مستخدمين كثيرين حيث يمكن من خلاله مراقبة أي شيء عن بعد عن طريق كاميرات المراقبة المتصلة بالبرنامج.
قد تم إصدار هذا البرنامج من قبل شركة vdocapture.com وهي الشركة المطورة لهذا البرنامج بحيث تقوم بعمل تطوير مستمر لجميع خصائص ومميزات هذا البرنامج لكي تتمكن من متابعة كافة الكاميرات الموجودة في الأماكن التي تحتاج إلي مراقبة.
قد يلجأ إلى تحميل هذا البرنامج أصحاب محلات الذهب بحيث يكون مرجع لهم ومتابع لكل ما يدور خارج المحل أو بداخله، ويمكن لأصحاب هذه المحلات متابعة كاميرات المراقبة عن بعد من خلال هذا البرنامج لأنه من البرامج المتصلة بالإنترنت.
يمكن لهذا البرنامج مراقبة ومتابعة أكثر من 480 كاميرا في أن واحد، وكل كاميرا يكون لها ملف خاص بها على حدا، وليس هذا فحسب ولكن يقوم هذا البرنامج بتوضيح صورة الفيديو المصور بجودة وكفاءة عالية، ويمكن أيضاً وضع إطارات لهذا الفيديو. network Camera Command Center

تطبيق network Camera Command Center من تطوير vdocapture.com الإصدار 3.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

المواصفات المطلوبة لتشغيل برنامج network Camera Command Center

win98 above

طريقة تشغيل برنامج Network Camera Command Center

يعتبر هذا البرنامج من برامج المتخصصة في أنظمة المراقبة باختلاف أنواعها سواء كانت في الشركات أو المؤسسات أو في المحلات التجارية أو في المنازل, فيمكن استخدام هذا البرنامج لغرض المراقبة مهما كانت الأماكن التي تريد مراقبتها.
سوف يتم تحميل هذا البرنامج من الموقع الرسمي الخاص به, ويتم تثبيته على الجهاز الخاص بك, وبعدها يتم زرع كاميرات المراقبة, ويتم تشغيل البرنامج و بعدها يتم عمل شبكة بين هذه الكاميرات وبين البرنامج حتي يتمكن الأشخاص من مراقبة المكان بحرية


المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة مراقبة الشبكات / الانترنت
الحجم 2.71MB
أحدث إصدار 3.0
تاريخ التحديث 14-02-2018
التغييرات: نسخة جديدة
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (46221 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.2 / 5 93 تصويت
42
38
5
5
3
رتبة الشعبية

2


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.