تحميل برنامج Animated Pictures للكمبيوتر

التقييم 4.0 (1) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 1.75MB
أحدث إصدار 1.0.0.1
تاريخ التحديث 07-02-2018
التغييرات : نسخة جديدة
الترخيص غير مجاني 9.95 $
عدد مرات التحميل (445 تنزيل)
آراء وأسئلة

Animated Pictures

برنامج Animated Picture

يعتبر برنامج Animated Picture من ضمن البرامج المستخدمة في تنزيل الخلفيات لجهازك, ولكن هذا البرنامج لا يحتوى على صور ثابتة فقط بل يوجد فيه ايضا خلفيات متحركة من الأزهار والورود على جهازك, مما يعطى شعور بالبهجة والحيوية والنشاط.
تعمل هذه الخلفيات على تغير مزاج الأشخاص من العبوس إلي السرور والضحك, فخلفيات جهاز الكمبيوتر الخاص بك يؤثر على نفسيتك عند الجلوس عليه لذا لابد من وضع خلفيات تعطى شعور بالبهجة والفرحة,.
فالورود والأزهار من أكثر الأشياء التي تعطى هذا الشعور, وخاصة إذا كانت صور هذه الورود والأزهار صور متحركة, فهي تعطي متعة ونشاط عند النظر إليها, لذا ينصح بتنزيل هذا البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر.

هل برنامج Animated Picture من البرامج المفيدة للمستخدمين أم لا؟

هذا البرنامج من البرامج المفيدة لجميع المستخدمين وخاصة الذين يعشقون الورود بجميع أنواعها وبجميع ألوانها, كما أنها تفيد في زيادة طاقته الإيجابية من الإحساس بالراحة والفرح والسعادة, وهذا الأمر طبيعي عند الجلوس بين الأزهار في الحديقة.
لذا يعتبر صور الخلفيات المتحركة للورود والأزهار من أكثر البرامج إفادة للأشخاص لأنه يعمل على تحسين حالتهم النفسية, ويجعلهم في قمة سعادتهم, وبالتالي يقوم بإنجاز كافة الأعمال وهو في غاية الهمة والنشاط.
كما أن هذه الصور المتحركة تعمل على تغير شكل الجهاز للأفضل, فتم اعتبار هذا البرنامج من قبل المستخدمين انه أفضل برنامج على الإطلاق قام بتقديم كخلفيات متحركة بهذا الشكل الرائع.

أجمل خلفيات الزهور لجهازك الحاسوب

برنامج Animated Picture من البرامج المجانيه لذا يمكن تحميله مجاناً بدون دفع اي مبالغ مالية, غير ذلك أنه يحتوى على الكثير من الصور المتحركة للأزهار والورد بجميع أنواعها, فالورود والأزهار هي رموز للحب والسعادة لذا ينصح باستخدام خلفيات الورد للأجهزة المختلفة.
وليس هذا فحسب ولكن هذا البرنامج يحتوى أيضاً على شاشة مؤقتة هذه الشاشة تبدأ في العمل عند إيقاف استخدام الكمبيوتر لفترة, يمكن تشغيل هذه الشاشة على وقت معين واختيار أيضاً صور مختلفة لهذه الشاشة.
والجدير بالذكر ان هذا البرنامج يحتوى على صور لأزهار نادرة, فهذا البرنامج خاص بعشاق الورد والأزهار المقبولين على الحياة حتى يشعروا بالسعادة المفرطة عند رؤية تلك الأزهار.

طريقة تنزيل وتشغيل برنامج Animated Picture

بعد تحميل هذا البرنامج, نبدأ في تثبيته على جهاز الكمبيوتر من خلال الضغط على الأيقونة التي تم تحميلها على الجهاز, وبعد ذلك نبدأ في التثبيت باتباع خطوات التثبيت للوصول إلي كلمة install وبعدها يمكن تغير خلفيات الجهاز كما تريد.
وبالتالي سوف يتغير شكل الجهاز ايضاً, فيعطى على الفور شعور بالراحة النفسية, يمكنك اختيار الصور المناسبة لك, فيوجد بهذا البرنامج عدد لا بأس به من صور الورود المتحركة وكذلك الأزهار التي تملأ شاشة جهازك الخاص.

مميزات برنامج Animated Picture

مميزات هذا البرنامج كثيرة للغاية مما يجعله من اقوى برامج الصور المتحركة كخلفيات لأجهزة الكمبيوتر, وهذا ما تم تطويره في هذا البرنامج, فالكثير من البرامج الأخرى تدعم الصور الثابتة فقط, ولكن الآن أصبحت صور الخلفيات متحركة مما يعطى شعور بالراحة والسعادة, وإليكم مميزات هذا البرنامج:
• هو برنامج مجاني تستطيع استخدامه وتنزيله بسهولة.
• يحتوى على العديد من الصور المتحركة لكثير من أشكال الورود وألوانها.
• يحتوى على شاشة توقف تتمكن من ضبط الميعاد تشغيلها بالشكل المناسب لك.
• يمكنك استخدام هذا البرنامج بسهولة واختيار الصور التي تريدها.
• هذا البرنامج يكون مفيد أيضاً لأصحاب المزاج المتقلب لأنه يعمل على زيادة الطاقة الإيجابية بداخله وبالتالي يشعر الشخص بالسرور الدائم أثناء جلوسه أمام جهاز الكمبيوتر الخاص به.


6 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك