تحميل برنامج Watery Desktop 3D للكمبيوتر

التقييم 4.1 (12) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 0.78MB
أحدث إصدار 2.15
تاريخ التحديث 03-09-2007
التغييرات : نسخة جديدة
الترخيص غير مجاني 9.95 $
عدد مرات التحميل (1360 تنزيل)
آراء وأسئلة

Watery Desktop 3D

برنامج Water Desktop 3D

يعد برنامج Water Desktop 3D من برامج الخلفيات المميزة, فهذا البرنامج لعشاق المياه, حيث يتم تغير خلفيات سطح مكتبك من خلال هذا البرنامج, فتم إصدار هذا البرنامج من قبل الشركة المطورة له حتي يقوم بتغير الخلفيات الثابتة المعتاد عليها.
لكن الآن هناك نظام جديد للخلفيات حيث يتم وضع خلفيات متحركة يوجد بها مياه وأسماك, وكل الخلفيات الموجودة بهذا البرنامج تحتوى على مياه, وهي من أروع الخلفيات التي يمكنك وضعها على جهازك الخاص.
وليس هذا فحسب لا يشتمل البرنامج على خلفيات للجهاز متحركة فقط, ولكن هذه الخلفيات 3D, هذه الصور الثري دي من الصور المنتشرة في الآونة الأخيرة, لذا كان لابد من عمل تلك الصور ثري دي خلفيات حتى تتمتع بالمناظر المفضلة لديك ولكن يتم وضعها كخليفة لسطح المكتب.

نبذة عن برنامج Water Desktop 3D

تم إصدار هذا البرنامج في عام 2007, ونال هذا البرنامج إعجاب كل المستخدمين الذين قاموا بتجربة هذا البرنامج الرائع, حيث يحتوى هذا البرنامج على مميزات كثيرة منها أنه الخلفيات الموجودة به تكون ثري دي وليس هذا فحسب ولكن عند تحريك الماوس تتحرك معك المياه, وبالتالي توضح للمستخدم ممدى روعة هذا البرنامج عن غيره من برامج الخلفيات.
يمكنك أيضاً عن وضع خلفية من خلفيات الجهاز, أن توضع عليها بعض اللمسات الخاص بك مثل اختيار للخلفية عدد الأمواج, وسرعة أمواج المياه الموجودة في الخلفية, ويمكنك أيضاً إضافة لمسه شتوية على الخلفية بحيث تتحكم في نزول المطر على الخلفية.
والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يوجد به شاشة توقف غاية في الجمال, حيث يمكن وضع خلفية متحركة من خلفيات الثري دي في شاشة والتوقف, ووضع عليها لمسات مثل ارتفاع أمواج المياه, التحكم في حركة الأسماك داخل المياه, إضافة المطر.
وعند تحميل هذا البرنامج نجد أن هناك تغير كامل ورائع لشاشتك, حيث تغير شكل شاشتك للأفضل, كما أن المؤثرات الموجودة بداخل البرنامج ووضعها على الخلفيات تجعله برنامج مميز, كما أن هذا البرنامج يتوافق تماماً مع جميع أنظمة التشغيل.
  Watery Desktop 3D

خلفيات سطح المياه متحركه

هذا البرنامج مفيد لتعديل حالة المستخدم, فخلفيات الثري دي من أفضل الخلفيات, وخاصة إذا كان يوجد بها لمسات إضافية مثل المطر والأمواج وغيرها من المؤثرات, كل هذه المؤثرات تقوم بجذب المستخدمين إليها, وخاصة إذا كانت هذه الأمواج والأمطار تتحرك بتحرك حركة الماوس.
والجدير بالذكر أن عند تنزيل هذه الخلفيات المتحركة الثري دي على جهاز الكمبيوتر الخاص سوف ترى عند تحريك الماوس أن جميع الملفات الموجودة على سطح المكتب يوجد بها مياه.
وهذا من خلال المؤثرات التي يتم وضعها على الخلفية, كما أن الشركة المطورة تعمل أيضاً على تطوير هذا البرنامج باستمرار حتى تبقى هذا البرنامج في مقدمة جميع برامج الخلفيات.

الايجابيات

هذا البرنامج مختلف تماماً عن باقي برامج الخلفيات الأخرى, حيث يوجد به الكثير من المميزات ومنها:
• أنه يحتوى على مؤثرات رائعة تضيف جو من الفرح والانتعاش مثل إضافة امطار.
• يمكنك التحكم في اللمسة المضافة للخلفية, فيمكنك تغير مستوى الأمواج بارتفاع أو انخفاضها, يمكنك إضافة المطر, يمكنك التحكم في حركة الأسماك الموجودة في الخلفية بتحريك حركة الماوس.
• هذا البرنامج يوجد به جميع الخلفية 3D وهي من الخلفيات المحببة لدى الجميع وخاصة إذا كانت هذه الخلفية خاصة بالبحر والأسماك.
• يحتوى هذا البرنامج على شاشة توقف يتم تشغيلها في حالة ترك الكمبيوتر مفتوح لفترة من الزمن.
• حجمه صغير لذا لا يوجد أي مشاكل عند تحميله على جهازك الخاص.



6 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك