تحميل لعبة 3D Kit Builder (Police Helicopter 2) للكمبيوتر

التقييم 4.8 (4) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 3.18MB
أحدث إصدار 3.5
تاريخ التحديث 04-12-2006
التغييرات : تحتوي هذه النسخة تعديلات شاملة
الترخيص غير مجاني 7.99 $
عدد مرات التحميل (773 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار

3D Kit Builder (Police Helicopter 2)

3D Kit Builder (Police Helicopter 2)

هل جال بذهنك يوما كيف تصنع مجسمات الالعاب؟ مثل ARMY MEN , مجسمات حيوانات الغابة البلاستيكية , اشخاص و عرائس ...؟ اذا اخذتك الافكار في اتجاه نحت المجسمات علي قوالب بلاستيكية مصمته , او صبها في قوالب مفرغة بالشكل , فهذه الطرق جدا بدائية و تكلف الكثير . و لكن بقرائتك لهذا الموضوع سوف تتعرف علي كيفية التصنيع بدءا من آلية التصميم و حتي تنفيذ المجسم عن طريق برنامج 3D builder Kit , Police Helicopter.

3D Kit Builder (Police Helicopter 2)

قامت شركة ميكروسوفت الامريكية للبرمجيات بطرح ملحقها ثلاثي الأبعاد المعروف ب 3D Builder kit باصدارات كثيرة منذ 2013 الماضي . تم تصميم البرنامج بهدف تمكين المستخدمين غير المحترفين من انتاج نماذج ثلاثية الابعاد يتم تحويلها لاحقا الي مجسمات مادية عن طريق الطابعات ثلاثية الابعاد 3D printers التي تتوافق مع انظمة تشغيل الويندوز بدءا من الاصدار الثامن Windows 8.1 , و حتي الاصدار العاشر Windows 10.1 . و ذلك شريطة ان تتوافق نوع الطابعة ثلاثية الابعاد مع اصدار نظام التشغيل المستخدم.

3D Kit Builder (Police Helicopter 2)
 

ما هي لعبة 3D Kit Builder (Police Helicopter 2)

3D Builder Kit (Police Helicopter). هو احدث اصدارات ميكروسوفت في هذه الفئة . يحتوي هذا البرنامج علي مكتبة كاملة من النماذج ثلاثية الابعاد سابقة التصميم و التي يمكن ارسالها مباشرة الي طابعة المجسمات 3D printer لنحت المجسم المطلوب. و لكن يتميز هذا الاصدار باضافته لمجسم الطائرة الحربية مفككا بعدة اشكال حتي يتمكن المستخدم بتكوين مجسمه الخاص بمواصفاته المطلوبه تمهيدا لعملية الطباعة المجسمة

لمن لعبة 3D Kit Builder (Police Helicopter 2)

3D Builder Kit (Police Helicopter) يعد واحدا من أمتع البرامج الخاصة بتصميم و صنع المجسمات, النتائج في غاية الاحترافية بخطوات بسيطة جدا , كما أنه مناسب لجميع الاعمار و يحتوي علي شروحات داخلية للمستخدم المبتدىء للمساعدة في عملية بدء الاستخدام و تنفيذ المجسمات.
قبيل الطباعة , يمكنك ايضا تحديد جودة المنتج المطبوع بشكل مجسم , كثافته , مدي دقة المحرك الليزري في تحديد الشكل اثناء التجسيم ... الخ. لا تقتصر مكتبة ال 3D Builder Kit علي المجسمات فحسب بل يمكنك استخدامه في انتاج رسوم هندسية مميزة , زخارف و ديكور , جميع انواع الالعاب حتي المعقد منها مثل السيارات او مجسمات ابطال الكرتون , تصاميم داخلية لمجسمات الالعاب مثل كبائن الطائرات او سيارات النقل , اثاث منزلي و اجهزة كهربية ... لن يحد تفكيرك اي شيء يذكر. 3D Builder Kit (Police Helicopter) متاح للتحميل مجانا من علي متجر ميكروسوفت للبرمجيات. نتوقع في الايام القادمة المزيد من اصدارات البرمجيات التي تهتم بمثل هذا المجال حيث تعهدت ميكروسوفت بتعويض مستخدميها عن تاخرها في اتجاه انتاجها للهواتف الذكية في طرح هذه النوعية من برامج تصميم النماذج المجسمة و التي لا تتطلب بدورها اي ملحقات اخري خلاف طابعة ثلاثية الابعاد متوافقة مع اصدار نظام التشغيل الموجود فقط لا غير. نتمني لك تجربة ممتعة مع الرائع 3D Builder Kit.

لعمل مجسمات ثلاثية الابعاد

لوحة تحكم 3D Builder Kit (Police Helicopter) سهلة للغاية , كل ما عليك لعمل مجسم الطائرة الحربية هو فتح البرنامج, الضغط علي زر تحميل/فتح مجسم LOAD و الذي بالضغط عليه يفتح اشكال المجسمات الموجودة للطائرة و كل ما علي المستخدم هو اختيار الشكل المطلوب .
تتغير شاشة العرض الي لوحة مضافا اليها الشكل المختار سابقا مع امكانيات عديدة منها تغيير اللون , حواف الشكل و زواياه , تغيير وجهة الشكل , عمل استدارة لجزء من الشكل او كله , اضافة مجسمات اخري , رسم ملحقات للشكل. و كثير من الامكانيات التي تنتهي بالمستخدم مقتنيا نموذج مجسم للشكل المطلوب.

المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة 3D Kit Builder (Police Helicopter 2)

32Mb RAM, 10Mb free disk space, 16-bit color



5 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك