تحميل لعبة My Free Mahjong للكمبيوتر

التقييم 4.6/5 (15)زائر

لعبة صينية تقليدية فهي تجمع بين عنصر المهارة والاستراتيجية

 قم بتجربة my free mahjong download

اذا كنت من هواه لعبة الكروت , بالطبع سيكون لك ذكريات عديدة مع هذه اللعبة. فهي علي الرغم من بساطتها الا انها في غاية المرح, يمكن لعبها مع العديد من اللاعبين قد يصل الي 7 افراد. الالعاب المرتبطة بالكروت كثيرة جدا, و بالطبع لا تتطلب هذه الالعاب هذا الكم من المعدات التي قد تحتاجها اذا نويت لعب احد الالعاب علي جهاز الحاسب المكتبي او اللوحي , بالطبع تحتاج الي مكان ذو طبيعة خاصة و تحتاج ايضا مزود بالكهرباء اضافة الي توصيل بالانترنت و هكذا , حتي اي من الرياضات المشهورة كرة القدم مثلا تحتاج مكان مخصص للعب و يفضل ان يكون في مكان ذو خضرة و عدد لاعبين معين و كرة ...الخ . المقصود بالامر ان لعبة الكروت لن تربطك باي امكانات و لن تجعل امر المكان المجهو عائقا اضافة الي العديد من منهجيات اللعب و المكاسب التي لا تتعدي تخصيص وريقات من ذوات النقشات او الصور او ارقام بعينها و كلها تعتبر من العاب الذكاء. و لكن ما قد لا تعرفه ان ليست جميع العاب الكروت ذات اشكال واحدة , فالمتعارف عليها هي ذات الارقام من 1 الي 10 و 4 صور للبنت و الملك و الملك العجوز و الجوكر. هناك لعبة كروت صينية هي الاشهرهناك و كروتها غير الكروت التي نعرفها. تسمي هذه اللعبة هناك باسم mahjong. لمعرفة المزيد عن هذه اللعبة تابعنا الي نهاية المقال.
هي لعبة صينية تقليدية فهي تجمع بين عنصر المهارة والاستراتيجية و الذاكرة هذه العبة هي 3D لعبة كلاسيكية لشخص واحد .

لقرون عدة، كانت لعبة ال mahjong احد علامات التقاليد الصينية. تتعدي كونها مجرد لعبة في الصين. يعتقد الصينيون ان هذه اللعبة تقوم ببعث روح الصبر و التفكير التحليلي بالنفس. تعرف اللعبة ب my free mahjong، بمجرد ان تبدا هذه اللعبة لن تستطيع الا تلعبها مجددا علي الرغم من صعوبتها النوعية مقارنة بالعاب الكروت الاخري. اللعبة تعطيكاكثر من سبب لتشعر بالراحة و السلام النفسي طوال فترة اللعب.

 My Free Mahjong

تطبيق My Free Mahjong من تطوير MyPlayCity.com الإصدار 3.2, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة My Free Mahjong

Windows 98/ME/2000/XP/2003

كيف يتم لعب my free mahjong

اثناء اللعب , سوف يسمح لك بالدخول الي الساحة التي تحوي مجموعة من العلامات في هيئة ازواج , يتم تجميعها في كان واحد في ترتيب غير منظم. دورك في اللعبة هو تجميع كل كرتين عليهم نفس الصورة في نفس المكان , بمعني اصح تقوم بوضع المتشابهات في اتجاه و ذلك لكل صورة. ما يميز هذه اللعبة هو تحفيز الذاكرة البصرية للاعب . يجب عليك ان تتذكر من اين اتيت بهذه الكروت حتي تضعها مع مثيلاتها و تقوم بارجاع الكروت الي مكانها مرة اخري في سرعة , هذا ما يميزك دونا عن باقي اللاعبين و يجعل من العبقري المميز في هذه اللعبة. لن تصل علي هذا المستوي من السرعة و الذاكرة الجيدة الا اذا قمت بتكرار اللعبة مرار و تكرار ساعات و ايام. و من هنا يتبين لك انه ليس بالضرورة ان تحتوي اللعبة علي امكانيات عالية لتكون ممتعة و شيقة و تنمي الذكاء و تلقي روح المرح بين اللاعبين , بل انه بلعبة من العاب الكروت التي تحتوي علي اشكال صينية من الثقافة الصينية و التي لا تتعدي طريقة لعبها ميكانيزم يقوم به الاطفال الصغار في تجميع المتشابه لكنها تؤدي الكثير مما لا يمكنك الحصول عليه من العاب الكترونية عظيمة اخري.

الايجابيات

مميزات لعبة my free mahjong
  1. لعبة مشوقة و مميزة
  2. تنمي الذكاء و سهلة و بسيطة
  3. تنتمي للتراث لذلك هي ليست صعبة في لعبها

رابط تحميل My Free Mahjong

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة العاب لغوية الغاز / العاب
الحجم 2.64 MB
أحدث إصدار 3.2
تاريخ التحديث 10-03-2018
التغييرات: تحتوي هذه النسخة تعديلات شاملة
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (6646 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.6 / 5 15 تصويت
9
6
0
0
0
رتبة الشعبية

12


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.