العتق من النار

امور تفصيليه حول العتق من النار

التقييم 4.4 (5) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 778
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار 2018
  • تاريخ الاصدار : 1-2-2018
  • اخر تحديث في 1-2-2018

تحميل كتاب العتق من النار

العتق من نار جهنم دعوة تتردد على ألسنة المسلمين، ولكن هل تعرف متى يعتق الله الرقاب من النار؟ يتضح ذلك من خلال حديث رسولنا عليه أفضل الصلاة والسلام: " إن لله عز وجل عند كل فطر عتقاء " فالعتق يكون في شهر اليمن والبركات شهر رمضان، وبالتحديد عند الإفطار، فيا إلهنا العظيم الكريم الرحيم اعتق رقابنا من النار ورقاب جميع المسلمين.
اذا عقدت النيه وأردت أن تعتق من النار ، إذا فأنت بكل تأكيد تحتاج الى هذا الكتاب حتى تعرف شروط العتق من النار وما الواجب فعله حتى لا تمس النار جلدك ، ولا تكن من أهلها ، لذا حمل البرنامج وابدأ فيه قرائته بتمعن وتنفيذ كل وصيه موجوده فيه فهى نجاتك من نار جهنم.
 

حول كتاب العتق من النار

يقدم لنا الداعية الإسلامي هاني حلمي من خلال كتابه (عشرين سببًا للعتق من النار) في الشهر الفضيل أسباب متعددة لو تم التمسك والأخذ بها كانت سببًا للعتق من النار، فيدعو هاني حلمي جموع المسلمين ويحثهم على اغتنام فرصة الشهر الفضيل والأخذ بالأسباب للفوز بالعتق من النار، حيث أن الشياطين في ذلك الشهر العظيم تصفد وتفتح أبواب الجنان على مصراعيها في شهر الخيرات.
to be in heaven

حول مضمون هذا الكتاب وأهدافه

يتناول الكتاب بالتفصيل أسباب العتق من النار، وهي عشرون سببًا يوضحها هاني حلمي بالشرح والتفصيل، ومن هذه الأسباب كما جاء من خلال الكتاب الإخلاص الذي يتضح من خلال الاجتهاد في طاعة الله، وكذلك الحرص الشديد على أداء صلاة الفجر، وكذلك العصر في مواعيدها والتضرع إلى البارئ بالبكاء وغيرها من الأسباب التي يجب أن يعرفها كافة المسلمين بشكل جيد ويعملون بها ابتغاء العتق من النار.

من هو هانى حلمى :

وبالحديث عن هاني حلمي هو مؤلف هذا الكتاب القيم ولد بمصر وعاش في كنفها، وتخرج من دار العلوم المصرية وكان من الطلاب المتفوقين في الدراسة، وهو من الدعاة المحببين إلى النفس الذي يدخل كلامهم بسلاسة إلى القلوب لعذوبة أسلوبه وحديثه المتوافق مع المنطق والعقل.

شرح و تقييم العتق من النار

الكتاب بكل تأكيد يفيد كل شخص منا فهو عباره عن تذكيرك بيوم القيامه ووهل يوم القيامه والنار ، وكيفية ان يكون الذنب صغيرا تستهين به وتقذف بسببه في نار جهنهم ، وكيفية ان تكون حسنه بسيطه او قول هو قد يكون سببا في نجاتك من النار ، لذا فتلخيص كل امور العتق من النار في هذا الكتاب الجليل الذي يجب عليك ان تبدأ في قراءته الان ويكون سببا في تقربك الى الله ودخولك الجنه.

ايجابيات ومميزات هذا الكتاب لكل مسلم

تكمن ايجابيات هذا الكتاب في تحفيز المسلمين وحثهم على الأخذ بأسباب العتق من النار والتضرع إلى الله بالبكاء والدعاء المستمر والمواظبة الدائمة على الأذكار، ومن مميزات هذا الكتاب أنه يوضح للجميع أسباب العتق من النار بشكل مشوق وبسيط مستند في ذلك إلى الدلائل من كتاب المولى عز وجل وسنة نبيه الكريم عليه صلوات الله وسلامه.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك