تحميل كتاب العتق من النار

التقييم 4.1/5 (7)زائر

امور تفصيليه حول العتق من النار

تحميل كتاب العتق من النار

العتق من نار جهنم دعوة تتردد على ألسنة المسلمين، ولكن هل تعرف متى يعتق الله الرقاب من النار؟ يتضح ذلك من خلال حديث رسولنا عليه أفضل الصلاة والسلام: " إن لله عز وجل عند كل فطر عتقاء " فالعتق يكون في شهر اليمن والبركات شهر رمضان، وبالتحديد عند الإفطار، فيا إلهنا العظيم الكريم الرحيم اعتق رقابنا من النار ورقاب جميع المسلمين.
اذا عقدت النيه وأردت أن تعتق من النار ، إذا فأنت بكل تأكيد تحتاج الى هذا الكتاب حتى تعرف شروط العتق من النار وما الواجب فعله حتى لا تمس النار جلدك ، ولا تكن من أهلها ، لذا حمل البرنامج وابدأ فيه قرائته بتمعن وتنفيذ كل وصيه موجوده فيه فهى نجاتك من نار جهنم.
 

حول كتاب العتق من النار

يقدم لنا الداعية الإسلامي هاني حلمي من خلال كتابه (عشرين سببًا للعتق من النار) في الشهر الفضيل أسباب متعددة لو تم التمسك والأخذ بها كانت سببًا للعتق من النار، فيدعو هاني حلمي جموع المسلمين ويحثهم على اغتنام فرصة الشهر الفضيل والأخذ بالأسباب للفوز بالعتق من النار، حيث أن الشياطين في ذلك الشهر العظيم تصفد وتفتح أبواب الجنان على مصراعيها في شهر الخيرات.
to be in heaven

حول مضمون هذا الكتاب وأهدافه

يتناول الكتاب بالتفصيل أسباب العتق من النار، وهي عشرون سببًا يوضحها هاني حلمي بالشرح والتفصيل، ومن هذه الأسباب كما جاء من خلال الكتاب الإخلاص الذي يتضح من خلال الاجتهاد في طاعة الله، وكذلك الحرص الشديد على أداء صلاة الفجر، وكذلك العصر في مواعيدها والتضرع إلى البارئ بالبكاء وغيرها من الأسباب التي يجب أن يعرفها كافة المسلمين بشكل جيد ويعملون بها ابتغاء العتق من النار.

من هو هانى حلمى :

وبالحديث عن هاني حلمي هو مؤلف هذا الكتاب القيم ولد بمصر وعاش في كنفها، وتخرج من دار العلوم المصرية وكان من الطلاب المتفوقين في الدراسة، وهو من الدعاة المحببين إلى النفس الذي يدخل كلامهم بسلاسة إلى القلوب لعذوبة أسلوبه وحديثه المتوافق مع المنطق والعقل.

الكتاب بكل تأكيد يفيد كل شخص منا فهو عباره عن تذكيرك بيوم القيامه وأهوال يوم القيامه والنار، وكيفية ان يكون الذنب صغيرا تستهين به وتقذف بسببه في نار جهنهم، وكيفية ان تكون حسنه بسيطه او قول "هو" قد يكون سببا في نجاتك من النار، لذا  ستجد ملخصاً لكل امور العتق من النار في هذا الكتاب .

العتق من النار في رمضان

تطبيق العتق من النار من تطوير هاني حلمي الإصدار 1.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

ايجابيات ومميزات هذا الكتاب لكل مسلم

تكمن ايجابيات هذا الكتاب في تحفيز المسلمين وحثهم على الأخذ بأسباب العتق من النار والتضرع إلى الله بالبكاء والدعاء المستمر والمواظبة الدائمة على الأذكار، ومن مميزات هذا الكتاب أنه يوضح للجميع أسباب العتق من النار بشكل مشوق وبسيط مستند في ذلك إلى الدلائل من كتاب المولى عز وجل وسنة نبيه الكريم عليه صلوات الله وسلامه.

رابط تحميل العتق من النار

التحميل برابط مباشر



المواصفات التقنية

الفئة كتب اسلامية / كتب
الحجم 12.68MB
نوع الملف PDF
عدد الصفحات 64
تاريخ التحديث 01-02-2018
عدد مرات التحميل (1539 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.1 / 5 7 تصويت
1
6
0
0
0
رتبة الشعبية

14

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.