تحميل تطبيق Tubidy للأندرويد

التقييم 3.8 (6) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 11.5 MB
أحدث إصدار 1.3.7
تاريخ التحديث 16-12-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (889 تنزيل)
آراء وأسئلة

Tubidy

إذا كنت تبحث عن تطبيق يلبي حاجتك للبحث وتنزيل ملفات MP3 المفضلة لديك ، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو بصيغة Mp4 وبجودة جيدة ، مع دعم لمجموعة مختلفة من أنظمة التشغيل ، فلابد لك من تجربة تطبيق Tubidy.

ماهو تطبيق Tubidy

تطبيق يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الإجتماعي مثل Facebook ومقاطع الفيديو من مواقع بث الفيديو الأخرى مجاناً. الخدمة متاحة كموقع متكامل على الويب بالإضافة لتطبيق خاص بالأجهزة المحمولة. يعتبر منصة مثالية للبحث وتحميل ملفات MP3 التي تبحث عنها. كما أنه قادر أيضاً على تنزيل عدد لا يحصى من Mp4 بجودة جيدة. لا يقتصر الأمر على دعم أنظمة التشغيل المختلفة مثل iOS و Android فحسب ، بل يعتبر أيضاً أحد أسرع برامج التنزيل. ما عليك سوى إدخال اسم الأغنية أو الفيلم أو الألبوم وستحصل على النتيجة ضمن غمضة عين.

مالذي سوف تحصل عليه من تحميل apk Tubidy

يضم التطبيق قاعدة بيانات ضخمة تحتوي على عدد لا يحصى من الموسيقى. يمكنك البحث من خلال مجموعة واسعة من الأغاني. سواءً أغاني لغتك الأم إلى جانب الموسيقى الهندية والإنجليزية ، ستجد أيضاً الأغاني بلغات مختلفة ، بما في ذلك الكورية والإسبانية والفرنسية والعربية وغيرها. التطبيق قادر على مسح الإنترنت بالكامل بسرعة للعثور على الموسيقى وتنزيل ملفات الوسائط بسرعة 128 كيلو بايت في الثانية تقريباً. البرنامج يتمتع بالقدرة على تحويل مقاطع فيديو YouTube مباشرة إلى Mp3. كل ماعليك فعله نسخ عنوان URL الخاص بـ YouTube والصقه في حقل النص المحدد في Tubidy.
إذا كنت تريد إزالة أي جزء من الأغنية ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام أداة قطع MP3. يمكنك بسهولة تغيير طول الأغنية. وغير ذلك من الميزات.

مميزات برنامج Tubidy

  • يعمل مع منصات الفيديو المختلفة: لا يعمل تطبيق Tubidy على تسهيل تنزيلات الفيديو على Facebook فحسب ، بل إنه يساعدك أيضاً على التقاط مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال من مواقع أخرى مثل YouTube و Instagram و Dailymotion. يمكن تنزيل مقاطع الفيديو بجودة HD وكذلك ملفات MP3 عالية الجودة. بعض الأشياء الأخرى الجديرة بالذكر هي مشغل الفيديو / الصوت المدمج ، وراديو متعدد اللغات.
  • واجهة المستخدم البسيطة: يقدم التطبيق واجهة رئيسية بسيطة للغاية. تعد وظيفة البحث المدمجة. إذا لم يكن لديك شيء محدد في الاعتبار ، فاستعرض فئات الفيديو المختلفة. على سبيل المثال ، سيقدم لك قسم "مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا" مقاطع الفيديو الشائعة في تلك اللحظة. هناك فئات أخرى أيضاً ، مثل الأفلام والموسيقى والرياضة والعلوم والتكنولوجيا ، إلخ.
  • يحتوي تطبيق Tubidy على مشغل فيديو متكامل ، بحيث يمكنك الاستمتاع بجميع مقاطع الفيديو الرائعة التي تم تنزيلها دون ترك التطبيق.

طريقة تحميل الأغاني من Tubidy

تتوفر مجموعة متنوعة من التنسيقات ومعدل البت لملفات mp3 و mp4 المحفوظة الأكثر شيوعاً للاختيار من بينها. يمكنك الوصول إلى العديد من محطات الراديو الدولية حتى تتمكن من الاستمتاع بموسيقى إذاعية رائعة أينما كنت. لا يجب أن نذكر أخيراً مشغل الصوت والفيديو المدمج ، والذي يتيح لك تشغيل المحتوى داخل التطبيق.

كيفية استخدام Tubidy

Tubidy Music App بسيط للغاية في الاستخدام والتنقل ، وذلك بسبب واجهته التفاعلية. لذلك ، يمكن لأي مستخدم حتى لوكان مبتدئ استخدامه بسهولة من خلال خيارات مختلفة. على الرغم من ذلك ، فإن الاستخدام الأساسي للتطبيق سهل للغاية بشكل لا يزال يقدم خطوات حتى لا يلاحظ المستخدمون صعوبات في تشغيل التطبيق.

أنظمة التشغيل التي يدعمها Tubidy

يعمل التطبيق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام iOS و Android ، يمكن تحميله مباشرةً ومجاناً من خلال المتاجر الرسمية لكل نظام تشغيل ، البرنامج صغير الحجم وخفيف الوزن ، حيث لايتجاوز حجمه حوالي 12 ميغابايت ، كما أنه لايستهلك من موارد الجهاز ولايؤثر على أداءه ، لايتطلب تحميل البرنامج على نظام آندرويد سوى إصدار 4.4 أو أحدث.

تحميل تطبيق Tubidy

يمكن تحميل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام آندرويد من خلال الرابط أو من خلال متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من البرنامج:

  • تشغيل البرنامج.

تشغيل البرنامج :Tubidy

  • اختيار اللغة

اختيار اللغة :​​Tubidy

  • تحديد جنسك.

تحديد الجنس :Tubidy

  • واجهة البرنامج الرئيسية.

واجهة البرنامج :Tubidy

  • إعدادات البرنامج.

إعدادات البرنامج :Tubidy

إيجابيات وسلبيات برنامج Tubidy

الإيجابيات

  • مستودع ضخم.
  • واجهة بسيطة للغاية.
  • لا يعرض اعلانات.

السلبيات

  • لايدعم التنزيلات بصيغة 4K.
  • التخطيط لا يعرض إمكانات الموقع.
  • لايعرض تسجيلات لتتبع التنزيلات

استنتاج
في الصفحة الرئيسية للتطبيق ، تجد 3 خيارات للاختيار من بينها: التنزيل ، والبحث ، والرسوم البيانية. يتم عرض اتجاهات الموسيقى والفيديو اليومية في خيار الرسوم البيانية. تتوفر علامة التبويب "بحث" لأولئك الذين يريدون العثور على فيديو معين أو أغنية لتنزيلها. عند استهداف مقطع أو موسيقى مطلوبة ، يمكن تشغيلها من خلال النقر عليها أو حفظها في قائمة تشغيل ، وبالتالي تكون هناك حاجة لتنزيلها في كل مرة. إنها إضافة رائعة إلى تطبيقات تنزيل الفيديو.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



5 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك