تحميل تطبيق فيد ميت للأندرويد

التقييم 4.2 (125) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 15.3 MB
أحدث إصدار 4.3131
تاريخ التحديث 20-01-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (156838 تنزيل)
آراء وأسئلة

فيد ميت

تحميل مقاطع الصوت والفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي

إذا كنت من عشاق مشاهدة مقاطع الفيديو المصورة سواء كان علي موقع اليوتيوب او الفيس بوك او اي موقع آخر للتواصل الاجتماعي، فبالطبع أنت بحاجة لتنزيل تطبيق لتحميل الفيديوهات الي هاتفك المحمول، فكما نعلم هناك بعض التطبيقات التي لا تستطيع ان تقوم بحفظ الفيديوهات من خلالها علي هاتفك.

تحديث:
أصدرت نفس الشركة المطورة مؤخراً تطبيقاً رديفاً بميزات مماثلة اسمه YesTube يمكنك تجربته الآن.

كمثال تطبيق الفيس بوك لا تستطيع حفظ الفيديوهات من خلاله وكذلك تطبيق اليوتيوب لا تستطيع التحميل منهم، ولكن مع التطبيق الذي سنقدمه لكم في هذة المقالة سوف تستطيع القيام بتحميل اي مقطع فيديو تريده علي شبكة الانترنت.

يتيح لك تطبيق Vidmate مشاهدة جميع افلام هووليود الجديدة وافلام بوليوود ايضا، مع امكانية تحميل والاحتفاظ باي مقطع فيديو تريده من شبكة التواصل الاجتماعي ليكون المقطع لديك دائما علي هاتفك المحمول دون ان تقوم بالبحث عنه مرة اخرى علي شبكة الانترنت .

يعمل Vidmate أيضا ً دون الاتصال بالانترنت مما يوفر لك امكانية مشاهدة مقاطع الفيديو المتواجدة مسبقاً على هاتفك الذكي.
تستطيع ايضا مشاهدة الفيديوهات من خلال موقع الديلي موشن dailymotion وايضا تستطيع ان تقوم بتحميلها علي هاتفك المحمول، فهذا التطبيق يدعم التحميل من مواقع وتطبيقات كبيرة وعالمية تماماً كما يقعل برنامج تيوب ميت المنافس .

Vidmate  واجهة
لا تقتصر ميزة تطبيق فيد ميت على تحميل الفيديوهات فقط بل ايضا يمكنك من خلال هذا التطبيق تحميل الاغاني والمقاطع الصوتية من خلال موقع ساوند كلاود او التطبيق الخاص بهذا الموقع، كما ان ذلك التطبيق يحتوي علي اكثر من 400 الف مقطع صوتي يمكنك تحميلهم علي هاتفك المحمول ويعتبر فيد ميت هو المنافس الاشرس لتطبيق سناب تيوب ولكن كل من تلك التطبيقات لديها مميزات غير متواجدة في اي تطبيق اخر.

Vidmate HD video downloader

مميزات تطبيق فيد ميت VidMate:

  • التطبيق متاح مجانا لمستخدمي نظام الاندرويد.
  • التطبيق به واجهة سهلة جدا للاستخدام.
  • يحتوي التطبيق على كم هائل وكبير من مقاطع الصوت.
  • تستطيع تحميل الفيديوهات من اكبر مواقع شبكة الانترنت مثل اليوتيوب والفيس بوك والديلي موشن.
  • تنزيل الفيديوهات بصيغة HD Video

إصدار 4.2 version يقدم بعض التعديلات المتعلقة بتسهيل التعامل مع التطبيق مما يوفر للمستخدم متعة أكثر من تطبيق فيد مات القديم.

لا يمكن تحميل فيدميت الأصلي من متجر جوجل لذلك يجب عليك تحميله بصيغة APK ثم تفعيل ميزة التنصيب من مصادر مجهولة على جهازك للإستمتاع بميزاته.

فيديو توضيحي



6 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك