تحميل لعبة Hello Neighbor للكمبيوتر

التقييم 3.2 (13) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 1 MB
الاصدار Desember 8th, 2017
تاريخ الاصدار 19-06-2019
الترخيص paid
عدد مرات التحميل (1691 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار

Hello Neighbor

تعتبر ألعاب الرعب والأكشن من الألعاب المفضلة لدى الكثير من الأشخاص ، خاصة تلك الألعاب التي تحتاج إلى هدوء وضبط للأعصاب ، إذا كنت من محبي ألعاب الأكشن التي تتضمن عقاب وألغاز والكثير من التحدي والذكاء الصنعي ، ننصحك بلعبة Hello Neighbor.

ماهي لعبة Hello Neighbor:

هي لعبة من ألعاب مغامرات البقاء على قيد الحياة والتسلل في الخفاء ، تم تطويرها بواسطة Dynamic Pixels ونشرتها tinyBuild. الهدف من اللعبة هو أن يتسلل اللاعب بنجاح إلى قبو منزل أحد الجيران لكشف السر الذي يخبئه ، يقوم الذكاء الاصطناعي للعبة (AI) بتعديل سلوك الجيران استناداً إلى تصرفات اللاعب السابقة ، مثل ضبط الملاعب على المسارات التي اتبعها اللاعب في محاولة سابقة.

تقوم لعبة Hello Neighbor على منظور الشخص الأول ، سيكون عليك التسلل خلسة إلى منزل جارك الغامض الذي يتصرف بجنون العظمة لمعرفة الأسرار الرهيبة التي يخبئها في الطابق السفلي ، سيكون عليك اقتحام منزل الجار وتجاوز العقبات التي سيضعها الجار في طريقك خلال محاولتك دخول المنزل ، سواءً دخلت من الباب الأمامي أو من خلال نافذة الفناء الخلفي ، سيكون عليك حل سلسلة من الألغاز من أجل جمع العناصر اللازمة لإلغاء تأمين الوصول إلى الطابق السفلي دون أن يشعر بك وإلا قام بمطاردتك ، وإذا لم تكن سريعاً بما يكفي للاختباء أو الهرب ، فسيتم القبض عليك. يمكن للاعب أيضاً أن يشتت انتباه الجار بإلقاء أشياء عليه من أجل الهروب بسهولة. إذا تم القبض على اللاعب (أو تعرض لإصابة خطيرة) ، فسيتم إعادته إلى منزله وسيضطر للاقتحام مرة أخرى. عند البدء من جديد ، يجب أن يكون اللاعب أكثر حذراً ، حيث سيستنتج الجار الحركات من المحاولة الأخيرة لإعداد الفخاخ.

فصول لعبة Hello Neighbor:

تقوم اللعبة على عدة فصول ، هذه الفصول تلخص قصة اللعبة من البداية إلى النهاية:

  • الفصل الأول: بطل اللعبة هو طفل يدعى نيكي روث يلعب في الشارع عندما يسمع صراخاً من منزل جاره. يذهب للتحقيق ويشهد على ما يبدو أن الجار يقوم بحبس شخص في قبو منزله. ثم يتسلل نيكي روث إلى منزل الجار ، ويجد مفتاح الطابق السفلي ، ويدخل. ليجد أن الجار قد حوّل قبو منزله إلى زنزانة مؤقتة تحت الأرض ، لكنه لم يجد أي إشارة لأي سجين. ثم يركض ليهرب من السيد بيترسون ، (الجار) ، فيتم القبض عليه.
  • الفصل الثاني: يستيقظ نيك ، ويجد نفسه محبوس في زنزانة الطابق السفلي . ثم يتمكن من الهروب من زنزانته والوصول إلى السطح ، فقط ليجد أن الجار قد أقام سياجاً ضخماً حول ممتلكاته لمنع الهروب. يضطر نيكي روث إلى حل عدد من الألغاز من أجل إيجاد طريقة للهروب من ممتلكات الجار. ما إن يعبر السور ، يهرب نيكي روث إلى منزله ، من دون أن يقوم السيد بيترسون بمطاردته.

    خلال كلا الفصلين 1 و 2 ، إذا تم القبض على نيكي روث من قبل السيد بيترسون قبل أن يتمكن من إنهاء أهدافه ، سيكون لديه كوابيس حية حول ماضي الجار. في هذه الكوابيس ، تبين أن الجار كان لديه عائلة تتكون من زوجة وابن اسمه آرون بيترسون ، وابنة تدعى ميا بيترسون. ومع ذلك ، الزوجة قتلت في حادث سيارة بينما قد قتل آرون بيترسون أخته ميا بيترسون بالخطأ. حيث يقوم السيد بيترسون بحبس ابنه آرون بيترسون في زنزانة لمنعه من الأذى.

  • الفصل الثالث: يستيقظ نيك ، الذي أصبح شاباً الآن ، ليجد نفسه قد طرد من شقته ، لذلك قرر العودة إلى منزل عائلته القديم. ليجد منزله القديم في حالة سيئة بينما منزل الجيران ليس سوى كومة من الأنقاض. أثناء تفتيشه على الأنقاض ، يطارد الرجل مخلوق شبيه بالظل ، ويعود إلى منزله حيث ينام. استيقظ الرجل بسرعة من صراخ الطفل ، واكتشف أن منزل الجيران عاد ، لكنه أصبح الآن أكبر وأكثر تعقيداً من ذي قبل. يتنقل الرجل في المنزل ولديه تجارب أكثر ، مثل تعلم كيفية مضاعفة القفز عن طريق الانكماش ومحاولة تشغيل الضوء عن بعد. في النهاية ، يدخل الرجل الطابق السفلي.

  • الخاتمة: عندما يخرج نيك من الطابق السفلي ، يجد نفسه يحاول أن يبعد جار عملاق للدخول إلى منزله ويسقطه على  ظهره. بعد القيام بذلك ، يجب عليه حماية نسخة أصغر من نفسه من رجل الظل العملاق. في كل مرة يهاجم فيها ويحمي الصبي ، يكبر نيك إلى أن يتمكن من محاربة رجل الظل. و هزيمته ، يرى نيك الجار في منزل صغير ، وهو يحبس رجل ظل أصغر بكثير في غرفة أخرى.

ماهي متطلبات تشغيل لعبة Hello Neighbor النسخة الخاصة بالكمبيوتر:

  • المعالج: 2.5 غيغاهرتز Intel Core i5.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 6 غيغابايت Ram.
  • بطاقة رسومية: 2 غيغابايت GeForce GTX 770 أو أفضل.
  • مساحة التخزين: 2 غيغابايت من القرص الصلب.
  • نظام التشغيل: تعمل اللعبة على ويندوز7 وصولاً إلى ويندوز10.

عناصر التحكم في لعبة Hello Neighbor:

يتم التحكم باللعبة على جهاز الكمبيوتر بسهولة من خلال الماوس ولوحة المفاتيح:

  • الإتجاهات: يتم التحكم بالاتجاهات من خلال الأزرار التالية (الأمام W - الخلف S - اليمين D - اليسار A).
  • استخدام العناصر: من خلال الزر اليساري للماوس.
  • رمي العناصر: الزر اليميني للماوس.
  • التقاط العناصر والتفاعل معها: من لوحة المفاتيح زر E.
  • للجري السريع: اضغط زر Shift ، من لوحة المفاتيح.
  • للقفز: زر المسافة Space.
  • للتسلل: استخدم زر كونترول Control.
  • للتغيير من بين العناصر التي يحصل عليها: استخدم الأرقام من لوحة المفاتيح (1،2،3،4).

هل يتوفر أصدار خاص للهواتف المحمولة للعبة Hello Neighbor:

نعم ، هناك إصدار خاص ومجاني للهواتف المحمولة التي تعمل بنظام آندرويد وآيفون ، يمكن تحميلها مجاناً من المتاجر الرسمية من هنا .

هل لعبة Hello Neighbor مجانية على جهاز الكمبيوتر:

اللعبة ليست مجانية على جهاز الكمبيوتر ، ذلك على عكس إصدار الآندرويد المجاني ، فإذا أردت تحميل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عليك شراء اللعبة أولاً ، أو يمكنك لعبها من خلال منصة ستيم ، أو تحميل محاكي آندرويد بلو ستاك وتحميل اللعبة من خلاله بحيث يمكنك الاستمتاع باللعبة على الكمبيوتر من خلال المحاكي مجاناً.

ماهي إصدارات لعبة Hello Neighbor:

تضم اللعبة مجموعة إصدارات مختلفة (Alpha 1 صدرت في 26 أكتوبر 2016 - Alpha 2 صدرت في 22 نوفمبر 2016 - Alpha 3 صدرت في 22 ديسمبر 2016 - Alpha 4 صدرت في 4 مايو 2017 - E3 Beta - Beta 2 - Beta 3 - Act 1- Act 2- Act 3 - Final Act).

صور من اللعبة:

Hello Neighbor لقطات من

Hello Neighbor لقطات من

Hello Neighbor لقطات من

Hello Neighbor لقطات من

ميزات وعيوب لعبة Hello Neighbor:

الميزات:

  • تضم اللعبة مجموعة جيدة من العوائق الألغاز.
  • منزل الجار مصمم بطريقة ساحرة.

العيوب:

  • الذكاء الاصظناعي بسيط جداً ويسهل التغلب عليه.
  • ضوابط اللعب والتحكم في اللعبة معقد قليلاً.
  • هناك ألغاز معقدة ومزعجة.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



4 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك