تحميل لعبة Ludo King للكمبيوتر

ملك اللودو من ألعاب الطاولة اللوحية القديمة.

التقييم 3.6 (7) زائر
عدد مرات التحميل (391)
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 30.2 MB
  • الاصدار 1.2.3.0
  • تاريخ الاصدار : 27-05-2019
  • الترخيص مجاني
  • آراء وأسئلة

إنها لعبة كلاسيكية من ألعاب الألواح والتي تجمع العائلة والأصدقاء والأطفال، وهي النسخة الحديثة من لعبة (Royal Pachisi) الهندية القديمة والتي كان يلعبها الملوك الهنود في العصور القديمة، قد تبدو  اللعبة بسيطة في البداية ، إلا أن لعبة Ludo ممتعة ومليئة بالتحديات للتغلب على خصومك.

لعبة لودو كينغ هي عبارة عن لعبة كلاسيكية لوحية تضم لاعبين إثنين أو أربعة بألوان مختلفة (الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر)، يحصل كل لاعب على 4 قطع خاصّة به، يحرّكها من خلال النرد، وبإمكانه قطع الطريق على اللاعبين الآخرين  وأكل قطعهم أو يعيدهم إلى نقطة البداية.

يقوم كل لاعب بدوره برمي النرد ويحرك القطع الخاصة به بموجب الرقم الذي يحصل عليه من النرد ، يحتاج اللاعب لكي يخرج من الصندوق أن يحصل على رقم 6 من النرد ، وبعد أن ينجح اللاعب في الخروج من المربع عليه أن يقوم بعمل لفة كاملة حول المربع ليصل إلى المستطيل الذي يخرجه من اللعبة ، ويجب عليه إخراج القطع الأربعة بنفس الطريقة ، وإذا تقاطعت قطعة اللاعب مع قطعة لاعب آخر فإنه يعيده إلى البداية.

ميزات لعبة Ludo King:

  • واجهة سهلة الاستخدام:

غالباً ما تكون تطبيقات الألعاب المجانية مخيبة للآمال عندما يتعلق الأمر بجودة اللعبة وكونها مليئة بالإعلانات والعديد من الأشياء التي تظهر على الشاشة، واجهة مستخدم Ludo King’s سلسة في الاستخدام ، كما أنها أكثر نظافة عند النظر إلى ألعاب Ludo الرائدة الأخرى.

  • يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت

 اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، Ludo King واحدة من أفضل أنظمة التوافق التي رأيناها في تطبيقات الألعاب، كل هذا بفضل التنسيق السريع ، والأصوات المنخفضة ، واللعب السريع، أدوات التحكم متعددة اللاعبين في Ludo King سهلة الاستخدام أيضاً،  لديك القدرة على إضافة أشخاص كأصدقاء ، ووضع الخمول الشخصي، وهو مثالي لأي لاعب موجود في اللعبة ولكن ينشغل بمكالمة أو نص مهم، يتم تطبيق نظام الانعطاف السريع هنا ، مما يعني عدم الحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة حتى ينهي اللاعبون الآخرون دورهم، إذا كانوا غير نشطين لفترة طويلة ، فسيتم طردهم.

  • من مباريات الرهان

عندما تفوز في أي لعبة مقابل أي خصم ، فإنك تكسب عملات معدنية، يمكنك استخدام هذه القطع النقدية للقيام بمراهنات في اللعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة من أي وقت مضى حتى لمجرد لعبة كلاسيكية لوحية.

تكافئ اللعبة جميع اللاعبين من الأماكن الأولى والثانية والثالثة بالنقود المعدنية. عندما تدخل مباراة ، يتم منحك خيار زيادة الرهان أكثر من الحد الأدنى،  إنها مثل ألعاب الورق الكلاسيكية ، ولكن هذه لعبة من ألعاب الطاولة!

تحميل لعبة Ludo King:

اللعبة مجانية ، ويمكن تحميلها على أي هاتف أو جهاز لوحي مهما كان نظام التشغيل ، فهي تعمل على جميع الأنطمة ، أما بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر يمكن تحميلها من خلال الملف المرفق او بعد تحميل ملف ال APK الخاص باللعبة من متجر غوغل بلاي وتثبيته على محاكي آندرويد الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • تشغيل اللعبة.

جاري تشغيل اللعبة

  • لدخول اللعبة تستطيع ربط اللعبة مع حسابك على فيس بوك ، أو تسجل دخولك كضيف.

تسجيل الدخول

  • أدخل اسمك ، واسم بلدك ، ويمكنك اختيار صورة من مجموعة صور، اضغط Continue للمتابعة.

معلومات الحساب

  • عند بداية اللعبة لأول مرة يتم منحك 100 قطعة معدنية ، هناك أربع طرق للعب (ضد الكمبيوتر _ مجموعة لاعبين محليين _ اللعب مع الأصدقاء _ مجموعة لاعبين على الإنترنت).

screenshot 1 Ludo King

  • البدء باللعب.

screenshot 2 Ludo King

إيجابيات وسلبيات اللعبة:

الايجابيات:

  1. يمكنك اللعب مع أصدقائك أو وحدك مع الكمبيوتر.
  2.  يمكن أن تلعبها عبر الإنترنت مع أشخاص آخرين لاتعرفهم عن طريق الكمبيوتر.
  3. بسيطة جداً وسهلة الفهم.

السلبيات:

  1.  التصميم بسيط جداً.
  2. قد تكون اللعبة مملة في كثير من الأحيان.

لعبة  Ludo king يوفر تجربة رائعة ومسلية لمستخدميه من كل الأعمار، يمكن لأي شخص أن يلعب Ludo في أي وقت ، وفي أي مكان، وأفضل مافيه أنه يمكننا تشغيله مع أي شخص آخر كما يمكننا تشغيله واللعب بمفردنا.

التحميل برابط مباشر



تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك