MoboMarket

تحميل تطبيقات الاندرويد

التقييم 3.0 (7) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 503
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 26 MB
  • الاصدار MoboMarket 5.1.9.589
  • تاريخ الاصدار : 12-10-2018
  • اخر تحديث في 12-10-2018
  • تقييم البرنامج

يعتبر نظام جوجل أندرويد من بين أكثر أنظمة الهواتف الذكية إنشارا و شيوعا في العالم، حيث يقوم بدعم ملايين الهواتف لمختلف المصنعين الشهيرين، أحد أبرز مزايا الأندرويد هو كثرة التطبيقات التي يمكن تحميلها عليه لتزيد للهاتف أدوات و استخدامات أخرى، لكن أحيانا كثيرة نواجه مشاكل مع تثبيت هذه التطبيقات من متجر Google play أو مشاكل في الهاتف تمنعنا من تثبيت ملفات APK مباشرة.

يمكن حل هذه المشكلة عبر استخدام حاسوب يعمل بنظام ويندوز أو نظام آخر من أجل تثبيت و تحميل هذه التطبيقات، بحيث يمكن ربط الهاتف الذكي بجهاز الحاسوب و استخدام أحد هذه البرامج من أجل تثبيت البرامج بشكل تلقائي بعد إعطاء البرنامج صلاحيات تخوله لتثبيت التطبيقات مباشرة بدون الحاجة لأن يفعل المستخدم ذلك بشكل يدوي.

ما هو برنامج MoboMarket

MoboMarket هو برنامج مجاني لأجهزة الويندوز، البرنامج عبارة عن متجر لتطبيقات أندرويد يحتوي على ملايين التطبيقات بعضها موجود في متجر Google Play وبعضها الآخر حصري، كما أن البرنامج يمكن استخدامه لأغراض أخرى غير تثبيت التطبيقات، مثلا لتصفح ملفات الهاتف، نقل الصور و الموسيقى و الملفات الأخرى من و إلى الهاتف، و كذلك أخذ نسخ احتياطية و استعادتها.

هل أنت بحاجة لبرنامج MoboMarket

هذا البرنامج مفيد لمستخدمي نظام أندرويد الذين يريدون تحميل و تثبيت تطبيقات جديدة عبر الحاسوب بدون الاستعانة بمتجر جوجل بلاي، كما أنه مفيد في حال رغب المستخدم في نقل ملفات، صور، موسيقى من الهاتف إلى الحاسوب أو العكس، إضافة لأنه يمكن استخدام MoboMarket كبرنامج لحفظ نسخ احتياطية للنظام و استعادتها.

شرح و تقييم MoboMarket

برنامج MoboMarket مصمم بعناية كبيرة بحيث يأخذ بعين الاعتبار عدة متغيرات مثل المنطقة الجغرافية، التطبيقات المستخدمة عادة و غيرها من أجل تقديم أفضل البرامج التي تناسب ذوق المستخدم، واجهة البرنامج سهلة الاستخدام وتتيح التنقل بين معظم أدوات التطبيق بكل سهولة.

عن استخدام البرنامج يجب أولا ربط هاتف أندرويد بجهاز الحاسوب باستخدام كابل USB، سيقوم البرنامج بالتعرف تلقائيا على هاتفك، أحيانا قد يكون عدم التعرف راجعا لمشكل استخدام كابل غير مناسب، عموما بعد تعرفه على هاتفك قد يطلب منك البرنامج القيام ببعض الخطوات على جهاز الأندرويد من أجل اعطائه صلاحيات تثبيت التطبيقات و نقل الملفات.

برنامج MoboMarket
أهم أدوات برنامج MoboMarket هي متجر التطبيقات، حيث يمكنك العثور على آلاف التطبيقات المجانية و الألعاب مصنفة حسب النوع، كما أن البرنامج يقدم لك بعض الألعاب التي قد تناسب ذوقك بناء على اختياراتك السابقة. و ليس الألعاب و البرامج هي كل ما يمكنك تحميله، حيث يوجد أيضا رنات الهاتف و خلفيات سطح الشاشة.

أداة أخرى تستخدم بكثرة على برنامج MoboMarket هي أداة حفظ نسخ احتياطية لبيانات الهاتف، حيث يمكنك انشاء ملف Backup يحتوي على أرقام الهاتف، الرسائل، تأريخ المكالمات، و حتى بيانات التطبيقات.

إضافة لهذا يمكن استخدام برنامج من أجل نقل جميع أنواع الملفات ( صور، موسيقى، فيديوهات، مستندات ...) من الهاتف إلى الحاسوب أو من الحاسوب إلى الهاتف بطريقة سهلة عبر السحب و الإسقاط.

تثبيت برنامج MoboMarket عادي جدا ولا يحتاج تسجيل حساب، يكفي تحميل ملف التثبيت و تشغيله بشكل عادي.

الايجابيات

  • يقوم بتثبيت التطبيقات بدون ازعاج المستخدم كل مرة
  • سهل الاستخدام
  • يوفر خاصية لعرض تطبيقات و ألعاب تناسب ذوق المستخدم
  • سهولة حفظ نسخ احتياطية و نقل الملفات

السلبيات

  • النسخ القديمة جدا من أندرويد غير مدعومة

النتيجة

برنامج MoboMarket هو أحد أفضل برامج إدارة أجهزة الأندرويد من حواسيب الويندوز، ينصح باستخدام البرنامج، الحالة الوحيدة التي لا ينصح بها هي إذا كنت تمتلك نسخة أندرويد قديمة قبل الاصدار 4.0، حيث لن يعمل لك البرنامج بشكل جيد.



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك