تحميل برنامج Android SDK للكمبيوتر إصدار 3.5.2

التقييم 3.9 (122) زائر
نظام التشغيل للأندرويد
الحجم 149 MB
أحدث إصدار 3.5.2
تاريخ التحديث 06-11-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (22088 تنزيل)
آراء وأسئلة

Android SDK

تحميل SDK

Android SDK هو أداة لا يمكن لمطوري برامج وألعاب نظام أندرويد الاستغناء عنها، حيث أنه من دونها لا يستطيع أي مطور بناء و برمجة تطبيقاته بسهولة فهي تبسط وتسهل الكثير من التعقيدات أثناء تصميم البرامج.
وبصراحة لا يمكننا شرح الكثير عن SDK للمبتدئين، لأن هذا النظام صعب وتعلمه يحتاج وقتا ومتابعة دروس عديدة لكننا سنقدم لكم بعض اللمحات والمميزات التي سيتعرف عنها المحترفون في تطوير البرامج بدون شك.
من بين مميزات برنامج Android SDK أنه يتيح لكم أفضل من أي برنامج آخر أكواد برمجة تطبيقات نظام Android حيث أنه مزود بكل الأكواد والرموز التي تحتاجونها، كيف لا وهو من تصميم شركة جوجل المالكة لنظام التشغيل أندرويد.
كما أنه يعد من البرامج القليلة التي تدعم منصة تصميم تطبيقات لنظام Android 5.0 (Lollipop)، ويتم تزويد Android SDK دوما بأحدث نسخ من النظام فور صدورها، مما يجعل أكثر من 90 بالمئة من المطورين يفضلونه عن باقي البرامج الأخرى.
بالإضافة لهذا كله فإن برنامج SDK يسمح لكم بسهولة على الإطلاع على برامجكم التي تقومون بتطويرها مباشرة أثناء تصميمها دون حاجة لفتح هاتفكم الذكي في كل مرة تريدون الإطلاع عليها.

برنامج Android SDK أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج اندرويد, يمكن تحميل البرنامج مجاناً لكن قد لا يكون الملف متوفراً دائماً لأن البرنامج قديم نسبياً, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.



6 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك