تحميل تطبيق تطبيق Anime Slayer للأندرويد

التقييم 3.6/5 (13)زائر

لمشاهدة وتحميل الانمي المترجم

في الاونة الاخيرة، قامت دور السينما بانتاج عدد من الافلام من الفئة الكرتونية. عادة ما كان يعتمد الفيلم علي ابطال حقيقيين من نجوم السينما و المسرح و التلفزيون و تكون ميزانية الفيلم مرتبطة بالمبلغ المدفوع لابطال العمل الذين يملكون شعبية كبيرة بين اوساط المجتمع. بدات تجربة عمل افلام كرتونية و مجسمة ثلاثية الابعاد منذ فترة ليست ببعيدة، الجدير بالذكر ان هذه الافلام قد حققت نجاحات كبيرة جدا مقارنة بالافلام المعتادة التي تناقش قضية حقيقية في المجتمع نفسه و ابطالها ابطال حقيقين علي الرغم من ان اشخاص الفيلم الكرتوني اشخاص غير حقيقية، لم يراها المشاهد من قبل ’ ليست من الشخصيات الكرتونية المعروفة مثل شخصيات والت ديزني مثلا، و القصة غير واقعية بالاصل و منها من يحكي مشاهد في عصور الديناصورات.
و بدات هذه الموجة من انتاج الشخصيات الكرتونية المجسمة، و التي يستخدم لرؤيتها انواع معينة من النظارات اضافة لان رؤيتها يستةجب وجود شاشات عرض من نوعيات معينة ايضا و مع كل هذه التعقيدات جمهورها يعد في ازدياد نسبي عن جمهور الافلام العادية.
ومن هنا لجأ مطوري تطبيقات الجوال الي عمل تطبيقات تساعد المشاهد و مستخدم الهاتف الذي قد لا يجد وقتا للذهاب الي السينما في رؤية افلام الانيمي و شخصيات المانجا "شخصيات كرتونية بعيون كبيرة و راس كبيرة" مع توضيح مصادرها و اتاحة بعض الامكانيات الاخري كالترجمة و مشاهدة افلام اخري من نفس الفئة .الخ
اينيمي سلاير Anime Slayer هو واحد من افضل التطبيقات التي تعرض افلام الانيمي اونلاين بامكانيات كبيرة. لمزيد من المعلومات عن هذا التطبيق، تابعنا الي نهاية المقال

حول تطبيق Anime Slayer

هو تطبيق فريد جدا من نوعه، يعد الاول في مجاله، افضل من يقدم معلومات حول قصة فيلم الكرتون او الانيمي و الكاتب و الاحداث و اين يتم الاذاعة اضافة الي معلومات تفصيلية عن حجم الفيلم و المدة و اعطاء المستخدم خيارات اخري عديدة لافلام اخري.
هذا التطبيق اصبح المنافس القوي للعديد من التطبيقات التي تقوم بنفس المهمة مثل anime stars،، arab manga، add anime .
التطبيق يعد الاسهل و الاروع في طريقة الاستخدام، ليس معقدا علي الاطلاق و يعطيك ايضا عدد من الصور من داخل الافلام نفسها لكل مسلسل انيمي قد تم نشره ومعلومات عنها ايضا لا سيما افلام الانيمي هي الاخري.
تطبيق Anime Slayer

طريقة استخدام Anime Slayer

اولا، يتم تنصيب التطبيق علي الهاتف و ذلك بالنقر على زر التحميل و متابعة عملية التنصيب، قد يحتاج التطبيق الى صلاحيات، وافق عليها و تابع .
بعد اكتمال التنصيب اضغط علي زر اخر الحلقات المضافة في البرنامج من الزاوية اليسري العليا، بعد الضغط عليها تظهر لك قائمة كبيرة بجميع الحلقات الجديدة التي تم انزالها و رفعها علي البرنامج و جاهزة للمشاهدة.
ايضا سوف يظهر لك بالقائمة اخر الانيميهات المضافة، و بعض المهام الاخري التي قد تحتاجها اثناء تعاملك مع التطبيق مثل انيميهات ارغب بمشاهدتها، الانيميهات المفضلة، تحميلاتي، ايميهات تم مشاهدتها و اخر اخبار الاينيمهات

مميزات تطبيق Anime Slayer

  • يحتوي علي عدد كبير جدا من افلام الانيمي و المانجا
  • يمكن مشاهدة الافلام عبر الجوال بكل سهولة و جودة عالية

تطبيق تطبيق Anime Slayer من تطوير app-mo.com الإصدار 2.2, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة تطبيقات متنوعة / Applications
الحجم 9.25MB
أحدث إصدار 2.2
تاريخ التحديث 01-03-2018
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (5249 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.6 / 5 13 تصويت
4
2
5
2
0
رتبة الشعبية

35

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.