تحميل تطبيق Opera Mini Web Browser للأندرويد

التقييم 3.9 (1689) زائر

المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الحجم 10.6 MB
أحدث إصدار 46.0.2254.145391
تاريخ التحديث 30-01-2015
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (55783 تنزيل)
آراء وأسئلة

تقييم السندباد لـ Opera Mini Web Browser

اوبرا ميني

اوبرا ميني هو أحد أشهر و أقدم برامج التصفح للأجهزة المحمولة، ويحظى بشعبية وشهرة كبيرة في كل العالم بفضل سرعته الكبيرة وخدماته الفريدة التي لا توجد في معظم برامج التصفح الأخرى مما جعلته يتربع على عرش أكثر برامج التصفح تحميلا للأجهزة المحمولة لسنوات.
يتميز أوبرا ميني بسرعة فائقة في تحميل الصفحات لا يجاريه فيها إلا متصفح جوجل كروم، كما أنه لا يقوم بفقدان بعض أجزاء المواقع حيث أن أغلب المواقع يتم تحميلها بشكل كامل وسلس، وهذا بفضل توافقه مع أغلب لغات برمجة المواقع.
من بين مميزات برنامج اوبرا ميني قدرته على توفير الإنترنت والمال لأصحاب الاشتراكات المحدودة، حيث أنه باستخدام خدمة أوبرا ماكس التي يمكن تحميلها من هنا

يتم تخفيض حجم الصفحات والفيديوهات التي تزورها عبر ضغطها في سيرفرات شركة Opera وإعادة إرسالها لجهازكم بحجم أقل.
أما من الناحية الخاصة بالتصميم، فإن واجهة اوبرا ميني مرنة ومميزة كما في نسخة الكمبيوتر ويمكن تعديلها بوضع روابط المواقع المهمة التي تزورونها باستمرار لتجنب إعادة كتابة عنوان الموقع في كل مرة، فضلا عن إمكانية تكبير وتصغير المواقع مما يجعله حلا لمن يعاني من مشكلة الضغط على الروابط الصغيرة.
بالإضافة لكل هذا فان أوبرا ميني برنامج مجاني ومزود بخدمة Opera Mobile Store والتي تتيح لكم تحميل أحدث وأفضل الألعاب والتطبيقات لجهازكم معظمها مجاني.

رابط تحميل Opera Mini Web Browser

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK

الوقت المقدر لإكتمال التحميل:
  • في مصر: 3 ثانية
  • في السعودية: 2 ثانية
  • في سوريا: 1 دقيقة و 18 ثانية


6 / 10 تقييم

تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك