mobo market

متابعة تحديثات البرامج بشكل فورى

التقييم 3.8 (4) زائر
السعر مجاناً
عدد مرات التحميل : 549
  • نظام التشغيل Android
  • الحجم 5MB
  • الاصدار 2.3
  • تاريخ الاصدار : 1-3-2018

شرح و تقييم mobo market

اذا كنت من مالكي هواتف الاندرويد , فبالطبع انت تحت طائلة منصة جبارة تعج بالتحديثات بين كل حين و اخر. كل يوم يمتليء متجر بلاي التابع لتطبيقات الاندرويد من جوجل بتطبيقات جديدة في محالات مبتكرة قد لا تخطر ببالك او حتي لافكار تم معالجتها من قبل و لكن بشكل اخر غير التي تم عرضها به سابقا او المتعارف عليه لدي مؤيدي الاندرويد. و لكن تطبيق متجر بلاي لا يقوم بتحديث المستخدمين المشتركين فيه بما تم اضافته من تطبيقات جديدة قد تكون ضمن اهتماماتهم او حتي قد تمثل اهمية لهم في تذليل عقبات حياتيه يمرون بهادون ان يعلموا بان هناك تطبيق قد قام بخلق حل لها بالفعل. علي اي حال بعد بحث طويل لحل يخص هذا الامر , قام عدد من مطوري تطبيقات الاندرويد بتطوير منصة تحمل كل جديد من تطبيقات الاندرويد اذا تم اضافتها و تحميلها علي متجر بلاي, هذه المنصبة تسمي ب Mobomarket. للمزيد من المعلومات حول هذه المنصة , تابعنا الي نهاية المقال

حول Mobomarket

موبوماركت هي احد اشهر الطرق التي يمكنك من خلالها متابعة كل تحديث جديد يمر بعالم تطبيقات الاندرويد بما يحويه ذلك من اراء للمستخدمين و كمية التنزلات التي المت بكل تطبيق. اذا كنت من عاشقي الالعاب الجديدة و لا تتفي ابدا بكل ما هو جديد في هذا المجال عبر الجوال فموبو ماركت هو احد الخيارات الرائعة لك حيال هذا الامر. موبو ماركت لديه قاعدة بيانات يتم تحديثها في زمن متتالي اقل من الثانية بكل جديد و يتم ذلك يوميا فلا حاجة لك للبحث بعد اليوم.
احد الفوائد الاخري الخاصة بموبو ماركت هو اعطاء المستخدمين الامكانية الخاصة باخذ نسخ احتياطية من البيانات المهمة لديهم علي وحدة التخزين السحابي الخاصة به, هذا الامر الذي يضيف عامل من السرية و الامان للبيانات التي تخشي عليها من الضياع في حال سرقة جوالك او تلفه.

كيفية استخدام mobo market

قد يتبادر الي ذهنك للوهلة الاولي ان البرنامج من طراز تطبيقات الاندرويد و لا يمكن لك الاستفادة من كل اموره الا اذا كان التعامل عبر الجوال فقط , و لكن هذا الامر غير صحيح. البرنامج يتم تنصيبه علي جهاز الحاسب المكتبي الخاص بك مجانا. بعج تنصيبه ستجد هناك بعض الامكانيات الاكثر شيوعا في البرنامج و التي تخص كيفية ادارة تطبيقات الاندرويد الخاصة بك مثل ادارة بيانات جهات الاتصال الخاصة بك , الفرز , امكانية البحث , عمل التنظيمات اللازمة لملفاتك , اخذ نسخ احتياطية من محتويات الجهاز ناهينا عن امكانية اخذ نسخة احتياطية من رسائل الجوال ايضا
يمكنك ايضا عمل تقسيمات في هيئة مجموعات لجهات الاتصال الخاص بك بما يتوافق و طبيعة عملك او طبيعة علاقتك بين جهات الاتصال المسجلة لديك علي الهاتف. اخر اضافة تم ادراجها الي موبو ماركت هي الافضل علي الاطلاق , حيث يمكنك عن طريقه عمل نقل لبيانات جهات الاتصال علي نظام الاندرويد الي جهاز الايفون. الامر الذي يجعلك غير قلق تماما من تغيير الهاتف لان نظام التشغيل المختلف لن يؤثر عليك ابدا.

مميزات mobo market

  1. اخذ نسخة احتياطية من البيانات علي الهاتف
  2. تخزين بيانات جهات الاتصال و نسخها من جهاز لاخر بسهولة و يسر
  3. تحديث المستخدم بكل جديد ف عالم الاندرويد
  4. توفير ثيمات جرافيكية لشكل الجهاز او حتي الاستعانة بثيمات من اجهزة الاندرويد الي اجهزة الايفون

سيئات التطبيق 

  • لاحظنا بعض البطء في عملية البحث
  • نتائج قليلة جدا , رغم انه يوفر اشهر التطبيقات إلا أنه لا يحتوى عدد كبير من البرامج 
  • الاعلانات التي قد تكون مزعجة أحيانا 


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك