تحميل تطبيق Where’s My Droid للأندرويد

التقييم 3.0/5 (1)زائر

ايجاد الهاتف المفقود

ان فقدان الهاتف الذكي هو من أسوء الأمور التي قد تقع لك في يومك، ويعتقد الكثيرون أنه لا توجد طريقة لايجاد الهاتف بعد أن يتم سرقته أو يضيع، هذا الأمر كان صحيحا قبل ظهور الهواتف الذكية، أما الآن بعد ظهور أنظمة متطورة مثل أندرويد، أصبح هنالك تطبيقات تتيح لمستخدمها تعقب مكان هاتفه في أي مكان و في أي وقت.
تطبيق Where’s My Droid هو أحد أول تطبيقات أندرويد التي كانت مخصصة لأجل العثور على الهواتف المفقودة، يستخدم التطبيق نظام الملاحة العالمي من أجل تحديد موقع الهاتف لحظة بلحظة في أي مكان كان بالعالم و يعطي هذه المعلومات لمالك الهاتف الأصلي.
يمكنك أيضا التحكم في هاتفك و جعله يقوم بالاهتزاز أو اطلاق رنة ما لتحديد موقعه اذا كنت تشك في مكان محدد، كما يمكنك استخدامه لارسال رسالة إلى هاتفك تخبر فيها الشخص الذي وجده بمعلوماتك لعله يقوم بارجاعه.
يمكنك أيضا باستخدام Where’s My Droid أن تعرف اذا ما تم تغيير شريحة الهاتف أو رقم الهاتف الخاص بك، الشيء الجميل الآخر في هذا التطبيق أنه لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز ولا يؤثر على البطارية رغم اشتغاله في الخلفية.

تطبيق Where’s My Droid من تطوير Alienman Technologies LLC الإصدار 6.4.15, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول Where’s My Droid للأندرويد

يندرج برنامج Where’s My Droid تحت فئة برامج تطبيقات متنوعة, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Where’s My Droid

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة تطبيقات متنوعة / Applications
الحجم 7.4 MB
أحدث إصدار 6.4.15
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1186 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
3.0 / 5 1 تصويت
0
0
1
0
0
رتبة الشعبية

76

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.