تحميل تطبيق Busuu للأندرويد

التقييم 3.3/5 (4)زائر

تعلم اللغة الانجليزية

تتعدد تطبيقات تعلم اللغات و خاصة اللغة الانجليزية، لكن تبقى أهم التطبيقات هي التي تحمل معها أفكارا فريدة في طرق التعلم، و يعتبر تطبيق Busuu أحدها، حيث يساعد أعضاء Busuu بعضهم البعض على تعلم اللغات كشكل من أشكال الشبكات الاجتماعية.
فعلى غرار باقي الشبكات الاجتماعية، يضم Busuu ملايين الأعضاء يتجاوز عددهم الستون مليون مشترك، ويقوم هؤلاء بمساعدة بعضهم البعض على تعلم لغات يطمحون إلى تعلمها او التعمق فيها بشكل أكبر،
تطبيق Busuu هو شهير جدا و قد تم اختياره كأحد أفضل تطبيقات سوق جوجل بلاي خلال سنة 2015، يضم التطبيق العديد من المدرسين و الطلاب من كل انحاء العالم، حيث يساعدون الآخرين على اكتساب لغات أخرى عبر دروس يقومون بمشاركتها معهم.
يضم Busuu مجموعة كبيرة من الدروس منها الدروس الصوتية لتعلم النطق و الدروس المكتوبة، التي تنقسم بدورها إلى دروس في مفردات اللغة و في العبارات الشائعة، و طبعا في قواعد اللغة، دون أن ننسى وجود التمارين التي يمكن من خلالها تقييم اداء المستخدم و مدى استيعابه للغة التي يدرسها.
اللغات التي يمكن تعلمها في التطبيق هي : الانجليزية، الاسبانية، الألمانية، البرتغالية، الفرنسية، البولندية، التركية، العربية، الروسية و اليابانية و أخيرا الصينية.

حول Busuu للأندرويد

يندرج برنامج Busuu تحت فئة برامج التعليم, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Busuu

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة التعليم / Education
الحجم 16.2 MB
أحدث إصدار 18.2.3.349
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (2324 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
3.3 / 5 4 تصويت
1
0
2
1
0
رتبة الشعبية

15

في فئة التعليم

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.