تحميل تطبيق Busuu للأندرويد

التقييم 4.0 (1) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم يتباين حسب الجهاز
الاصدار يتباين حسب الجهاز
تاريخ الاصدار 22-03-2017
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (704 تنزيل)
آراء وأسئلة

Busuu

تعلم اللغة الانجليزية

تتعدد تطبيقات تعلم اللغات و خاصة اللغة الانجليزية، لكن تبقى أهم التطبيقات هي التي تحمل معها أفكارا فريدة في طرق التعلم، و يعتبر تطبيق Busuu أحدها، حيث يساعد أعضاء Busuu بعضهم البعض على تعلم اللغات كشكل من أشكال الشبكات الاجتماعية.
فعلى غرار باقي الشبكات الاجتماعية، يضم Busuu ملايين الأعضاء يتجاوز عددهم الستون مليون مشترك، ويقوم هؤلاء بمساعدة بعضهم البعض على تعلم لغات يطمحون إلى تعلمها او التعمق فيها بشكل أكبر،
تطبيق Busuu هو شهير جدا و قد تم اختياره كأحد أفضل تطبيقات سوق جوجل بلاي خلال سنة 2015، يضم التطبيق العديد من المدرسين و الطلاب من كل انحاء العالم، حيث يساعدون الآخرين على اكتساب لغات أخرى عبر دروس يقومون بمشاركتها معهم.
يضم Busuu مجموعة كبيرة من الدروس منها الدروس الصوتية لتعلم النطق و الدروس المكتوبة، التي تنقسم بدورها إلى دروس في مفردات اللغة و في العبارات الشائعة، و طبعا في قواعد اللغة، دون أن ننسى وجود التمارين التي يمكن من خلالها تقييم اداء المستخدم و مدى استيعابه للغة التي يدرسها.
اللغات التي يمكن تعلمها في التطبيق هي : الانجليزية، الاسبانية، الألمانية، البرتغالية، الفرنسية، البولندية، التركية، العربية، الروسية و اليابانية و أخيرا الصينية.


6 / 10 تقييم

تقييم وآراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك