تحميل تطبيق Phrasalstein للأندرويد

التقييم 2.7 (14) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 47.4 MB
أحدث إصدار 1.2
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (601 تنزيل)
آراء وأسئلة

Phrasalstein

تعلم الانجليزية

تعتبر اللغة الانجليزية من أسهل اللغات في العالم، وليست صعبة للغاية كما هو حال بعض اللغات كالفرنسية و الاسبانية و خصوصا من ناحية قواعدها، لكن هذا لا ينفي وجود بعض القواعد و المفردات الصعبة في اللغة و من بينها الأفعال المركبة phrasal verbs.
تطبيق Phrasalstein هو تطبيق اندرويد من تطوير جامعة كامبردج، يعتبر من التطبيقات التعليمية و يهدف بشكل أساسي إلى تعليم المستخدمين الأفعال المركبة phrasal verbs بشكل بسيط و مختلف عن طرق التعليم التطبيقية.
يقوم التطبيق بتعليم المستخدم قواعد استخدام الأفعال المركبة عبر صور متحركة ممتعة، تجعل عملية التعلم جد مسلية، حيث يمكن تعلم أكثر من مئة فعل حركة بالانجليزية فقط عبر صور متحركة مستوحاة من افلام الرعب الكلاسيكية.
بعد مشاهدة صور متحركة لمجموعة من الأفعال الأكثر استخداما في اللغة مما يمكن من استيعابها بشكل جيد، يمكن للمستخدم القيام بمجموعة من الأسئلة و الاختبارات الموجودة في قسم آخر من التطبيق، وبذلك يمكن للمستخدم تقييم مدى تعلمه لقواعد استخدام phrasal verbs.
.

برنامج Phrasalstein أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج التعليم, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من سيرفر السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



3 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك