تحميل تطبيق TubeMate YouTube للأندرويد

التقييم 3.9 (1880) زائر

المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الحجم 7.3 MB
أحدث إصدار 3.4.1256
تاريخ التحديث 10-04-2021
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (914148 تنزيل)
آراء وأسئلة

تقييم السندباد لـ TubeMate YouTube

يوتيوب ميت لتحميل الفيديو من اليوتيوب

ما هو برنامج Tube Mate

يعد برنامج تيوب ميت من اشهر البرامج المجانية المتاحة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب، برنامج Tube Mate يمكن تحميله للجميع و يمكن استخدام هذا البرنامج في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك بكل سهولة.
إحتل هذا البرنامج مكانة كبيرة من خلال قدرته على تحميل الفيديوهات وأغاني اليوتيوب دون الحاجة إلي زيارة مواقع إضافية، وقد صمم هذا البرنامج بحيث يكون قادراً على تحميل الفيديوهات بنفس جودة ودقة الفيديو الأصلي، لذلك قد حصل برنامج تيوب ميت على شهره عالمية جعلته افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب للاندرويد.
فبرنامج تيوب ميت يغني المستخدم عن زيارة مواقع التحميل ويغنى عن استخدام برامج التحميل الأخرى التي تتطلب الكثير من العناء.

نبذة عن برنامج tube mate

هناك بعض الأشخاص الذين يعشقون مشاهدة الفيديوهات غلى موقع اليوتيوب، ولكن هذا الأمر قد يستهلك الكثير من باقة النت، وليس هذا فحسب ولكن مشاهدة فيديوهات على موقع اليوتيوب أو موقع الفيس بوك قد يكون بها تقطيع وذلك بسبب بطء سرعة الانترنت على المويايل وهو الأمر الشائع عند مشاهدة هذه الفيديوهات في دولنا العربية، لذا كان لابد من وجود برنامج يمكن المستخدمين من تحميل الفيديوهات المفضلة لديهم بكل سهولة من اليوتيوب للاندرويد .
يعتبر التطبيق من البرامج الأقوى في تحميل الفيديوهات لذا أصبح أقوى منافس لبرنامج سناب تيوب وهو الأخر يقوم بتحميل الفيديوهات والصوتيات .
يحتوى برنامج تيوب ميت على واجهة برنامج مميزة للغاية وبسيطة ايضاً يستطيع من خلالها تحميل ما تريد، فإذا كنت ترغب في تنزيل الفيديو لابد من الضغط على رز يكون موجود أسفل الشاشة لتتمكن من التحميل، والجدير بالذكر أنك تقوم باختيار جودة الفيديو المناسبة لجهازك.

يدعم هذا البرنامج أنظمة تشغيل عديدة، ويدعم أيضاً جميع صيغ الفيديو لذا من السهل تحميل أنواع الفيديوهات المختلفة والملفات الصوتية من اليوتيوب، كما يدعم استخدامه على الهواتف المحمولة، وهي أكثر الأجهزة التي تتطلب تنزيل الفيديوهات.
قد يريد المستخدم بعض الوصفات الموجودة على موقع اليوتيوب، لذا لابد من تحميل هذا البرنامج حتى لا تخسر الكثير من الأموال التي تستهلكها في تشغيل مواقع الانترنت المختلفة، كما يوفر برنامج تيوب ميت الكثير من الخيارات عند اختيار جودة الفيديو المناسبة على هاتفك المحمول.
يتم اختيار كافة الفيديوهات المفضلة من على موقع اليوتيوب وموقع الفيس بوك وغيرها من المواقع الموجود بها فيديوهات كثيرة، فينصح باستخدام هذا البرنامج على الهاتف المحمول، حيث يمكنك اختيار مكان حفظ هذه الفيديوهات سواء كانت بطاقة الذاكرة أو بطاقة الهاتف.
ويمكن أيضاً من خلال برنامج تيوب ميت تغيير صيغ الفيديوهات عند التحميل فيمكنك تحميل الفيديو بصيغة mp3 وهي أكثر الصيغ المعروفة عند تشغيل الملفات الصوتية، يمكنك استخدام هذه الخاصية الموجودة في البرنامج بتغيير صيغة الفيديو إلي mp3 عندما تريد هذه الفيديوهات بصيغة الصوت فقط وهذه ميزة جيدة بالفعل عند تحميل الأغاني، فمن يريد مشاهدة الكليب عند سماع أغنية جميلة!
يوجد في برنامج تيوب ميت الاصلي خاصية تحميل الفيديوهات ليس فقط من موقع اليوتيوب ولكن يمكن للمستخدمين تحميل أي فيديو من أي موقع بسهولة سواء كانت مدة هذه الفيديوهات طويلة او قصيرة، يمكن تحميلها بسهولة على عكس باقي البرامج، وليس تحميل الفيديوهات فقط، ولكن يمكن تحميل الملفات الصوتية أو الفيديوهات بدون صور بصيغة mp3 .

تيوب ميت برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد

طريقة تحميل برنامج tube mate للأندرويد

هذا البرنامج من البرامج المجانية لتحميل الفيديوهات بالنسبة لنظام الأندرويد، إلا ان هذا البرنامج غير متوفر في متجر جوجل بلاي، ولكن يمكن تنزيل برنامج تيوب ميت للأندرويد من خلال بعض المتاجر أو من خلال الرابط المباشر أدناه.
بعد تحميل ملف التطبيق قم بتشغيله، قد نحتاج الى تغيير اعدادات الهاتف لقبول تطبيقات من متاجر غير متجر جوجل بلي

لقبول تطبيقات من متاجر غير جوجل بلي تنصيب تيوب ميت

كيفية تشغيل برنامج tube mate على الهواتف

بعد تحميل تيوب ميت من المتجر الموجود به أو من خلال الرابط الخاص بتحميله على هاتفك المحول، سوف تظهر لك نافذة يمكنك من خلالها فتح برنامج تيوب ميت، وذلك من خلال الضغط على كلمة فتح أو open لكي يتم فتح البرنامج على الفور والتمكن من تحميل الفيديو، أما إذا كنت تريد فتح البرنامج لاحقا فيمكنك الضغط على كلمة done الموجودة بالنافذة.

وبعد فتح البرنامج لا تتمكن من الدخول إليه إلا إذا قمت بالموافقة على الرسالة التي سوف تظهر لك، وهي أن يتم استخدام هذا البرنامج لغرض شخصي فقط، ولكن يمكن استخدامه لغرض تجاري أو إعادة توزيع الفيديوهات التي تتمكن من تحميلها من خلال برنامج تيوب ميت مرة أخرى.

بعد الموافقة على هذا الشرط سيمكنك فتح البرنامج بعد ذلك بسهولة من خلال التسجيل في البرنامج وهذه الخطوات سريعة وبسيطة ولا تتطلب الكثير من الوقت، وهو إدخال بريدك الالكتروني للتسجيل في البرنامج.

طريقة تحميل الفيديو من خلال برنامج tube mate

سوف يظهر لك نافذة بعد عملية التسجيل، سوف تعرفك جميع الخيارات والبيانات الموجودة بداخل البرنامج، وفي البداية يستطيع المستخدم اختيار الموقع المراد تنزيل الفيديو من خلاله، ويمكنك اختيار بعد ذلك الفيديو المفضل لديك، واختيار الموقع يعتبر أحد أهم مميزات برنامج تيوب ميت.
وبعد ذلك يمكنك تحميل الفيديو بعد البحث عنه بداخل الموقع، واختيار المكان الذي ترغب في حفظه به،على الأغلب سترغب بحفظ هذه الملفات على بطاقة الذاكرة الخارجية، يمكنك نقلها و حفظها فيما بعد الى مكان آخر وحتى الى كمبيوترك.
وبعد ذلك يتم الضغط على الأيقونة فوق الشاشة التي يوجد بها سهم أخضر حتي يبدأ التحميل، ويمكن من خلال هذا البرنامج تحديد مدة الفيديو الذي ترغب في تحميله، فيمكنك تحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو بالكامل، ويمكن اختيار مكان الفيديو سواء كانت بطاقة ذاكرة الهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية.

مميزات برنامج tube mate

  1. يتميز هذا البرنامج بأنه سهل التحميل كما أنه سهل الاستخدام حيث يحتوى على واجهة برنامج مميزة تجعله سهل جداً للغاية.
  2. يمكنك تحميل الفيديوهات المفضلة لديك من جميع المواقع الموجود بها فيديوهات، ويمكنك أيضاً تحميل هذه الفيديوهات بصيغة mp3، وليس هذا فحسب ولكن يمكنك من خلال هذا البرنامج اختيار الموقع التي تريد التحميل من خلاله.
  3. يعتبر برنامج تيوب ميت من البرامج المجانية التي يمكنك تحميلها بسهولة.
  4. يدعم هذا البرنامج لغات كثيرة حتى يتمكن من استخدامه جميع الأشخاص في دول مختلفة.
  5. يمكنك تحميل الفيديوهات بالجودة المناسبة لك، كما يمكنك تحميل جزء من الفيديو وليس الفيديو كامل، فيمكنك التحكم في مدة التحميل بسهولة.
  6. هذا البرنامج يجعلك تقوم بتحميل الفيديوهات بسرعة أكثر من البرامج الأخرى، لذا تم اعتباره من أقوى برامج تحميل الفيديوهات.

توصيل تيوب ميت بالتلفزيون (TV Cast)

هل تعلم أن بامكانك وصل موبايلك بجهاز التلفزيون عن طريق هذا التطبيق؟ نعم يمكنك ذلك وهذه الطريقة

  1. إذهب الى الاعدادت واختر خيار إتصل بالتلفاز.
  2. الآن من تلفازك ابحث على التطبيق و إختر الاتصال به.
  3. المفروض الآن ان تحصل على رقم (كود) للسماح للجهازين بالمزامنة.
  4. الآن يمكنك مشاهدة ما يعرضه تيوب ميت من موبايلك على التلفزيون مباشرة.

مشاكل تطبيق tube mate

  • قد يكون بطيء جدا على الهواتف القديمة لدرجة التوقف عند شاشة سوداء، حاول تحديث التطبيق الى أحدث اصدار لتفادي ذلك .
  • أحيانا يصر التطبيق على اعطاء رسائل تفيد بوجود اصدار احدث حتى بعد التحديث، الحل بحذف التطبيق نهائيا و اعادة تثبيته .
  • توجد نسخ كثيرة مزورة لنفس التطبيق قد تحوى برامج تجسس، حاول دائما تحميل التطبيق من موقعه الاصلي او من رابط التحميل المرفق بصيغة apk

رابط تحميل TubeMate YouTube

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK

الوقت المقدر لإكتمال التحميل:
  • في مصر: 2 ثانية
  • في السعودية: 1 ثانية
  • في سوريا: 55 ثانية


5 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 1880 الأصوات
13.1%
247
74.4%
1398
4.0%
75
5.9%
110
1.0%
19
رتبة الشعبية

1

أسئلة شائعة

  1. هل توجد برامج شبيهة لتطبيق تيوب ميت؟

    نعم يوجد,يعتبر برنامج تيوب ميت من أقدم تطبيقات تحميل الفيديو من يوتيوب وأكثرها شعبية لكن يمكنك تجربة تطبيقات جديدة مثل سناب تيوب وفيدميت لنفس الغرض.

  2. لا يمكنني تنصيب تيوب ميت على جهازي, ما الحل؟

    يتم تنصيب التطبيق غالباً بدون أي مشاكل, في حال لم تتمكن من تشغيله على جهازك فالأغلب أن جهازك لا يدعم هذا التطبيق, أو العكس.

  3. لماذا لا يعمل تيوب ميت بشكل صحيح في أغلب الأحيان؟

    يعتبر تطبيق تيوب ميت قديماً نسبياً والمطور لم يعد يقوم بتطويره بشكل سريع لمواكبة التغييرات التي تقوم بها شركة يوتيوب فيما يخص معلومات تحميل الفيديو.

تقييم ومشاركات الزوار

  • MARYAM AL AHMAD
    التقييم 5 من 5 في 2020

    البرنامج روعه تطبيق جيد جدا

  • بنت بوها
    التقييم 5 من 5 في 2020

    ممتاز🌟🌟🌟🌟🌟

  • ام راكان
    التقييم 5 من 5 في 2020

    احبكم علشان البرنامج واللله احبكم ♡♡♡

  • ام راكان
    التقييم 5 من 5 في 2020

    ممتاز جيد ❤💔

  • احمد مشرف
    التقييم 5 من 5 في 2019

    برنامج جيد

  • ام سومي
    التقييم 5 من 5 في 2019

    شكرااااااا

  • صلاح نومان سليمان
    التقييم 5 من 5 في 2019

    ممتاز

  • حسن الطيار
    التقييم 5 من 5 في 2019

    برنامج حلو بس صعب تحميله

  • سميرة
    التقييم 5 من 5 في 2019

    هل يوجد برامج بديلة لهذا التطبيق ؟

    محمود في 12/03/2019
    جربي برامج بديلة مثل فيدميت أو سناب تيوب , كلها نفس الوظيفة