Battlefleet: Pacific War

لعبة قتال حربي ممتعة

التقييم 4.2 (5) زائر
السعر يختلف حسب الاصدار
عدد مرات التحميل : 812
  • نظام التشغيل Windows
  • الحجم 5078 KB
  • الاصدار Version 1.65

اسرار اللعبة القتالية الرائعة Battleleet Pacific war

يراعي اغلب مطوري الالعاب توجيه عدد ساعات و مجهود اكبر الي الالعاب ذات الشعبية العالية بين باقي الالعاب الاخري. بالطبع الهدف من وراء ذلك تجاري بحت , لكن بالطبع يجب ان يتم الاستفادة من وراء الجهد المبذول في هذا الاتجاه كونه احد اشكال مجالات العمل. و عليه و بعد بحث مستفيض داخل الامر وجد مطوروا الالعاب ان الالعاب القتالية من اكثر انوع الالعاب اثارة لاهتمام الصغارو الكبار علي حد سواء اضافة الي انها مجال خصب حتي للدفع و الشراء لتحقيق المكسب المطلوب. احد افضل الالعاب القتالية من واقع الحروب

شرح و تقييم Battlefleet: Pacific War

هذه اللعبة هي احد العاب الفيديو جيم التي يقتصر اصدارها علي الاصدار الموجود لاجهزة الحاسوب فقط دون الجوالات , او اجهزة الحاسب اللوحية. تقوم فقكرة هذه اللعبة علي بناء اسطول حربي كبير من السفن , الطائرات , الغواصات و يقوم اللاعب المستخدم للعبة بتكوين جيشه و اسطوله و تقويته بناءا علي الامكانيات المتاح تكوين جيشه الخاص منها و المذكورة سابقا. بعد تكوين الجيش مناسب يقوم اللاعب ببدء الحرب مع الاطراف التي يحددها له جهاز الحاسب او لاعب اخر.

 <b>Battlefleet: Pacific War</b>

كيفية استخدام Battleleet Pacific war

بعد تخصيص اللاعب لاسطول جيشه من المكونات السابقة , يدخل اللعب عدد من المهمات missions , و اذا انجز عمله كمحارب في مهمة ما انتقل الي المهمة الاعلي لاستكمال الحرب مع امكانية اضافة عناصر اخري لجيشه تساعده في مجابهة الاعداء في المستويات العليا التي تحتوي علي مهمات اضافية.
هناك ايضا داخل اللعبة ما يسموه جولة الموت . و هو الذي لا يحتوي علي محاولات اخري اضافية يمكن للاعب تكرارها لاستكمال العب . اي ان الجولات و المهمات لا تحتوي علي محاولات معينة للاعب يندرج تحتها فرصته في البقاء للمكسب اوالخسارة. جولة الموت او ال Death match يدخل فيها اللاعب الحرب و اما الخسران او المكسب و الجولة الاولي ف الحرب هي الجولة الاخيرة.
هناك ايضا ما يسمونه ب free hunt scenario او اختيارات المكسب عشوائيا و ذلك الاتجاه لا يلزم اللاعب باي حرب و لكن الموضوع يكون في اطار تدريبي للمرح اكثر منه في الدخول الي اجواء اللعبة و الالتزام بروح الحرب و المغامرة.
 

الايجابيات

  •  تحث اللعبة علي بعث روح القتال و القائم علي التنظيم و العمل الدئوب
  •  تمرر للاعبين روح المغامرة و وجوب وجود اهداف مشتركة للفريق حتي يكون هناك روح للجماعة و الانتماء و التي يستشعرها اللاعبين اذا كانوا ينتمون لجيش واحد و كيان واحد.
  •  تبعث اللعبة روح الوطنية و الجهاد في سبيل هدف بين اللاعبين
  • العبة مجانية و ذات مساحة تخزينية بسيطة , كيانات الحرب و تكوين الاسطول غير معقدة ولذلك فهي لا تتأثر بأمكانيات الجهاز اذا كانت متواضعة بل ان اللعبة تسير علي النسق المطلوب في سهولة و يسر.
  •  اللعبة غير نمطية بالمرة فيمكن للاعب في حال المكسب في مهمة ما الصعود الي غيرها و شراء المركبات و السفن الجديدة التي تساعده في التصدي للاعداءممكن يعزز من فكره المالي و الحربي حتي ولو كان بشكل مصغر

عيوب Battleleet Pacific war

- امكانيات المجسمات الرسومية و الواجهات الجرافيكية باللعبة متواضعة الي حد ما .


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك