تحميل تطبيق Strava للأندرويد

التقييم 4.5/5 (6)زائر

مراجعة السندباد حول Strava وكيفية التنزيل

الملايين من ممارسي رياضات الجري و ركوب الدراجات الهوائية في العالم يستخدمون و يفضلون تطبيق Strava يوميا أثناء مزاولة الرياضة من أجل قياس احصائياتهم و تقدمهم، و مشاركة صورهم، خبراتهم و تجاربهم و قصصهم مع ملايين المستخدمين الآخرين حول العالم.

يوفر التطبيق إحدى أهم الميزات في تطبيقات الرياضة و الصحة البدنية و هي ميزة تعقب النشاط، والتي تتيح تعقب المسافة المقطوعة، السرعة و المدة الزمنية و كمية السعرات الحرارية المحروقة، والعديد من الاحصائيات الأخرى، كما يقدم خريطة تفاعلية للمناطق التي تم المرور بها أثناء مزاولة الرياضة.
يتيح لك التطبيق أيضا خاصية مهمة تقدم لك نصائح للمسالك و الطرق التي يمكنك مزاولة رياضة الجري أو ركوب الدراجة فيها، أو يمكنك انشاء هذه المسالك بنفسك بالشكل الذي تفضله.

ما يميز تطبيق Strava بالخصوص هو أنه يعمل مثل شبكة اجتماعية خاصة بمحبي الجري و ركوب الدراجة، حيث يمكنك التعرف على ملايين المستخدمين الآخرين و تكوين صداقات و معارف معهم، كما يمكنك تبادل خبراتك و معارفك و الاستفادة منهم بشكل كبير.
يمكنك كذلك المشاركة في تحديات يقدمها التطبيق لمستخدميه بشكل شهري، ما يدفعك للقيام بالمزيد من المجهود، كما يمكنك مشاركة أصدقائك انجازاتك عبر فيسبوك أو تويتر.

تطبيق Strava من تطوير www.strava.com الإصدار 76.0.0, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

حول Strava للأندرويد

يندرج برنامج Strava تحت فئة برامج الرياضة, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Strava

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الرياضة / Sports
الحجم 38 MB
أحدث إصدار 76.0.0
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1422 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 5 / 10
4.5 / 5 6 تصويت
3
3
0
0
0
رتبة الشعبية

8

في فئة الرياضة

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.