تحميل تطبيق map my fitness للأندرويد

التقييم 4.0/5 (1)زائر

مراجعة السندباد حول map my fitness وكيفية التنزيل

Map My Fitness هو التطبيق المناسب لمحبي الرياضة و اللياقة البدنية، سواء أكنت تمارس الجري أو المشي أو ركوب الدراجة، فان تطبيق Map My Fitness يوفر لك مجموعة من الأدوات لممارسة رياضتك بشكل مفيد أكثر، كما أنه مزود بعداد للسعرات الحرارية، يمكنك الحصول على هذا التطبيق مجانا مع ازيد من 600 نوع من التمارين الرياضية، دون ان ننسى أنه مزود بنظام التعقب عبر GPS لمعرفة مكانك في الخريطة لحظة بلحظة.

أهم ميزة من التطبيق هو انه كيفما كانت الرياضة التي تقوم بها يستطيع التعرف عليها، فهو مزود بأزيد من 600 تمرين رياضي يمكنك الاختيار بينهم، الجري أو السباحة أو كرة القدم أو حتى اليوغا، كلها و اكثر يمكنك الاختيار بينها مما يجعل تعقب السعرات الحرارية المفقودة أكثر دقة.
الشيء الآخر الذي اعجب الكثيرين في التطبيق هو كونه يعمل مثل شبكة اجتماعية، حيث يمكنك مشاركة انجازاتك و أنشطتك مع أصدقائك والملايين من الأشخاص في العالم، كما يمكنك إسداء نصائح و طلبها من الخبراء و المستخدمين الآخرين.

كما يمكنك استخدام موقع الويب للتطبيق من اجل مشاهدة تقدمك و استخدام بعض مميزاته من أي جهاز كمبيوتر أو أي جهاز يمتلك متصفح انترنت في أي وقت، حيث يكفيك ادخال بياناتك التي تسجلت بها في أول مرة داخل الموقع و الاستفادة من كافة المزايا التي يقدمها.
التطبيق مجاني تماما لكن بعض المميزات المتقدمة تتطلب الدفع داخل التطبيق.

تطبيق map my fitness من تطوير MapMyFitness%2C Inc. الإصدار 20.2.0, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل map my fitness

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الرياضة / Sports
الحجم 35.7 MB
أحدث إصدار 20.2.0
تاريخ التحديث 07-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (701 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 6 / 10
4.0 / 5 1 تصويت
0
1
0
0
0
رتبة الشعبية

18

في فئة الرياضة

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.