تحميل برنامج Burn Aware Free للكمبيوتر

التقييم 3.0/5 (1)زائر

مراجعة السندباد حول Burn Aware Free وكيفية التنزيل

للأسف لا نزال نرى أن الكثير من الناس يبحثون عن برامج حرق الأقراص المشهورة و الغالية الثمن، فاما أن يقوموا بشرائها بسعر غالي جدا أو بتحميلها مقرصنة ما قد يؤدي إلى الإضرار بالجهاز، في الوقت الذي توجد فيه العديد من البدائل المجانية.
Burn Aware Free هو أحد أفضل و أبرز هذه البدائل المجانية، يوفر لمستخدميه العديد من المزايا و الامكانات لحرق أي ملفات من الكمبيوتر إلى الأقراص حيث يمكن بسهولة من انشاء أقراص صوتية أو أقراص DVD للفيديوهات بنقرة زر واحدة.
يدعم برنامج Burn Aware Free معظم أنواع الأقراص المعروفة في الوقت الحالي نذكر من بينها CD، DVD، Blu-ray، وهو برنامج خفيف جدا يمكن تحميله و تثبيته في غضون بضعة ثواني أو دقائق و الاستمتاع بكامل مزاياه.
بالطبع توجد اصدارات أخرى من Burn Aware Free و هي موجهة أساسا للمختصين أو الذين يحتاجون هذا البرنامج لأغراض تجارية حيث يقدم عبرها مزايا متقدمة جدا، لكن كمستخدمين عاديين فان الاصدار العادي أكثر من كافي بالنسبة لنا.

تطبيق Burn Aware Free من تطوير www.burnaware.com الإصدار 11.8, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

حول Burn Aware Free للكمبيوتر

يندرج برنامج Burn Aware Free تحت فئة برامج الملفات و الاقراص, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من مخدمات برامج السندباد, البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

رابط تحميل Burn Aware Free

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة الملفات و الاقراص / خدمات النظام
الحجم 7.3 mb
أحدث إصدار 11.8
تاريخ التحديث 21-06-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (520 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
3.0 / 5 1 تصويت
0
0
1
0
0
رتبة الشعبية

81

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.