تحميل برنامج MiniTool Power Data Recovery Free للكمبيوتر إصدار MiniTool Power Data Recovery Free Edition 8.7

التقييم 3.5/5 (2)زائر

استرجاع الملفات المفقودة

جميعنا واجهنا مشكلة حذف أحد ملفاتنا المهمة في فترة ما عن سبيل الخطأ، أو ربما ضياعها بسبب عطب في الجهاز أو القرص الصلب، قد يعتقد البعض أن هذه المحذوفة تضيع بصفة نهائية، لكن هذا الإعتقاد غير صحيح، فرغم أن الوصول إلى الملفات المحذوفة غير ممكن إلا أنها لا تزال في مكان ما من القرص الصلب إلا في حالة تم كتابة ملفات جديدة عليها.

يمكن استرجاع الملفات المفقودة أو المحذوفة باستخدام برامج متخصصة في فحص الأقراص الصلبة أو أجهزة التخزين الأخرى والبحث عن أي آثار لملفات محذوفة أو ضائعة، هذه العملية لا تنجح في جميع الحالات خصوصا إن تم كتابة بيانات جديدة فوق تلك المحذوفة، مع ذلك تبقى فرص النجاح عالية.

ما هو برنامج MiniTool Power Data Recovery Free

MiniTool Power Data Recovery Free هو برنامج صغير الحجم و مجاني قادر على استرجاع الملفات المحذوفة و الضائعة من مختلف أجهزة التخزين سواء الأقراص الصلبة ssd أو hdd، فلاشات USB، أقراص cd و DVD و غيرها. هذه النسخة مجانية مع وجود بعض المميزات القليلة المدفوعة.

هل أنت بحاجة لبرنامج MiniTool Power Data Recovery Free

برنامج MiniTool Power Data Recovery Free مناسب لأي شخص يريد استرجاع بيانات ضائعة من قرص صلب أو أي جهاز تخزين آخر على نظام ويندوز.

واحدة من أفضل مميزات برنامج MiniTool Power Data Recovery Free هي سهولة الاستخدام، فبفضل واجهة المستخدم البسيطة للغاية يستطيع أي مستخدم كان إسترجاع ملفاته بهذا البرنامج من أول محاولة دون الاستعانة بشروحات أو دلائل، حيث أن جميع الأدوات موجودة في الصفحة الأولى للبرنامج و موزعة بشكل منظم على واجهة البرنامج.

screenshot 1 MiniTool Power Data Recovery Free

طريقة الاستخدام سهلة، من الشريط الجانبي للبرنامج تستطيع اختيار نوع جهاز التخزين الذي تريد استرجاع البيانات منه، يمكنك اختيار This Pc لاسترجاع البيانات من جهاز الحاسوب الذي تستخدمه، Removable Disk Drive للأقراص الصلبة المحمولة، Hard Drive للأقراص الصلبة المركبة على الجهاز، CD/DVD Drive للأقراص الضوئية، كما يمكنك العثور على أجهزة اخرى مثل SD Card و USB Drive باختيار This Pc.

بعد اختيار القرص الصلب أو جهاز التخزين الذي ترغب في العمل عليه، يمكنك اختيار القسم الذي تريد استرجاعه إن كان القرص الصلب قد تم تجزئته من قبل، ثم أخيرا الضغط على زر Scan لبدأ عملية استرجاع الملفات.

screenshot 2 MiniTool Power Data Recovery Free

سيقوم البرنامج بفحص القرص الصلب أو جهاز التخزين بالكامل و اكتشاف أي ملفات يستطيع استرجاعها، يجدر الاشارة أن العملية تأخذ وقتا طويلا خاصة حين يكون حجم الملفات كبير. يكفي الانتظار وستجد جميع الملفات التي تستطيع استرجاعها، يجدر أيضا الاشارة أن أقصى حجم يمكن استرجاعه بالنسخة المجانية هو 1GB.

تطبيق MiniTool Power Data Recovery Free من تطوير MiniTool الإصدار MiniTool Power Data Recovery Free Edition 8.7, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

الايجابيات

  • يمكنك إعداد البرنامج للبحث عن نوع معين من الملفات فقط كالصور أو الفيديوهات
  • قادر على استرجاع الملفات من معظم أجهزة التخزين
  • واجهة مستخدم ممتازة

السلبيات

  • أقصى حجم يمكن استرجاعه هو 1GB بالنسخة المجانية
  • النسخة المجانية أيضا لا توفر إمكانية حفظ النتائج بعد إنهاء الفحص
  •  

النتيجة

رغم بعض القيود الموجودة في برنامج MiniTool Power Data Recovery Free إلا أنه يبقى برنامجا ممتازا لاسترجاع الملفات صغيرة الحجم نسبيا كالصور و المستندات و مقاطع الصوت.

رابط تحميل MiniTool Power Data Recovery Free

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة الملفات و الاقراص / خدمات النظام
الحجم 214 MB
أحدث إصدار MiniTool Power Data Recovery Free Edition 8.7
تاريخ التحديث 31-12-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (6494 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
3.5 / 5 2 تصويت
1
0
0
1
0
رتبة الشعبية

21


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.