تحميل تطبيق ChatON للأندرويد

التقييم 4.0 (128)زائر

الدردشة

برنامج ChatON هو برنامج الدردشة والتواصل المجاني من شركة سامسونج، ستجده بلا شك في جميع أجهزة سامسسونج مفروضا عليك لن تستطيع حذفه، كما يمكنك تحميله لأنظمة أخرى كiOS وويندوز فون وبلاك بيري، أو للاندرويد للأجهزة غير سامسونج.

البرنامج يتيح لك امكانية الدردشة مع اصدقائك في الوقت ذاته، لكنه لا يحظى بقييم عالي بسبب افتقاره لعدد من الاضافات مقارنة مع برامج أخرى كواتس اب وماسنجر وسكايب، بالاضافة لكونه برنامجا زائدا في عدد من أجهزة سامسونج.

البرنامج بالفعل تحسن بشكل كبير في آخر تحديثات حيث أصبح بامكانك استيراد الأرقام من دليل الهاتف وتم حل عدد كبير من المشاكل السابقة، يمكنك التسجيل فيه باستحدام حساب سامسونج أو فقط عبر ادخال اسمك.

ChatON يمتاز بكونه يدعم عدد من اللغات لا تدعمها البرامج الأخرى كالعربية، ويتيح امكانية الدردشة الجماعية بين ما يصل إلى 1001 شخص في الوقت ذاته، اضافة لامكانية مشاركة الأماكن و طرق السير عبر الخرائط.

تطبيق ChatON من تطوير www.chaton.com الإصدار 2021, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

برنامج ChatON أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج التواصل الاجتماعي, يمكن تحميل البرنامج مجاناً لكن قد لا يكون الملف متوفراً دائماً لأن البرنامج قديم نسبياً, في حال واجهتك أي مشكلة في تنزيل الرابط أعلمنا بذلك من هنا.
البرنامج يعمل على أغلب إصدارات الأندرويد.
يمكنك استخدام البرنامج بحرية, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة التواصل الاجتماعي / Social
أحدث إصدار 2021
تاريخ التحديث 10-08-2015
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (4972 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
6 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 128 الأصوات
40.6%
52
36.7%
47
8.6%
11
7.8%
10
6.3%
8
رتبة الشعبية

14

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك