غوغل تساعدك في تخصيص جهازك الآندرويد

- السندباد
غوغل تساعدك في تخصيص جهازك الآندرويد
شركة غوغل هي شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل بريد إلكتروني عن طريق الجيميل، وأختير اسم غوغل الذي يعكس المُهمة التي تقوم بها الشركة ، وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المُتاحة على الويب.
القراءات: 883
تقوم غوغل باستمرار بإطلاق العديد والعديد من التطبيقات والميزات والتحديثات الجديدة، كما أنها تهتم دائماً بمستخدمي هواتف أندرويد، وتسعى باستمرار لتوفير مميزات جديدة تنال إعجابهم، وآخر مستجداتها أنها قامت بإطلاق موقع ويب جديد يهدف إلى مساعدتك في تخصيص شاشة أندرويد الرئيسية
حيث أن أحد أكبر المزايا التي يتفوق فيها نظام آندرويد على نظام iOS هي وجود العديد من خيارات التخصيص، وتحاول غوغل الآن ضمان الاستفادة الكاملة من هذه الخيارات باستخدام Android Taste Test.
و كما نعلم، هناك الكثير من الأحاديث و المقارنات والمناقشات والمجادلات حول النظام الأفضل  بين آندرويد و iOS، وفي الواقع فكل منهما لديه الإيجابيات والسلبيات على حد سواء،
و لكن أحد أبرز الاختلافات الموجودة بينهما هو التخصيص، حيث تحب آبل البقاء في السيطرة على أشياء كشكل الشاشة الرئيسية و ما إلى ذلك، أما غوغل فتريدك أن تجعل من هاتفك الذكي شيء يعكس شخصيتك و تضيف له طابعك الخاص.
اختبار تفضيلات الجمالية الخاصة بك
غوغل تساعدك في تخصيص جهازك الآندرويد
اختبار آندرويد متاح على الموقع المصغر #myAndroid المدعم من غوغل ، والاختبار مصمم لمساعدتك بتخصيص الشاشة الرئيسية الخاصة بك بالطريقة التي تريدها، حيث تقوم غوغل بذلك عن طريق طرح سلسلة من الأسئلة المتعلقة بتفضيلاتك الجمالية.
تأتي هذه الأسئلة كلها عن طريق اختيار من متعدد، وبناء على الإشارات البصرية، حيث تقوم بطرح أسئلة تحدد تفضيلاتك ما بين الشاشة ذات الألوان الداكنة أو الفاتحة مثلاً ، أو ما بين الخلفية التي تحوي صور مرسومة أو حقيقية، أو ما بين الصور المتحركة أو الثابتة وإلى آخره، و في نهاية الاختبار ستوصي غوغل بالعناصر المختلفة التي يمكنك إضافتها إلى هاتفك.
وهذه التوصيات ستغطي الخلفيات، و الأيقونات ولوحات المفاتيح وغيرها، و يمكنك بعد ذلك فقط النقر على زر تحميل الآن ليتم نقلك إلى متجر غوغل بلاي.
و الجدير بالذكر أن هذه الأداة تقترح دائماً تثبيت تطبيق لوحة المفاتيح Gboard، وهذا دليل على أن غوغل تفضل كل ما يعمل بطاقة البحث، و أيضاً كافة التوصيات والاقتراحات التي تقدمها أداة #myAndroid Taste Test# تعتبر مفيدة حقاً وتساعدك على جعل تصميم هاتفك مناسب لك.
و نظراً إلى أن نظام آندرويد يشغل هواتف بمعدل 9 من بين كل 10 هواتف، فمن الواضح أن غوغل تشعر بحس المسؤولية تجاه المستخدمين فيما يتعلق بمساعدتهم على الحصول على أقصى استفادة من هواتفهم الذكية، فكلما زادت محبتهم لأجهزتهم من خلال تخصيصها بالشكل الذي يريدون ، زاد احتمال التزامهم بنظام تشغيل غوغل في المستقبل.

آراء الزوار