توصيل مكبرات الصوت اللاسلكية مع أمازون إيكو أصبح الآن ممكناً

إن جهاز أمازون إيكو هو عبارة عن جهاز ذكي ويمكن وصفه بأنه سمّاعات لاسلكية وجهاز لاستقبال الأوامر الصوتية والإجابة عليها , لذا تم اعتباره من أهم الأجهزة الصوتية الذكية في الوقت الحالي
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 196
إن جهاز أمازون إيكو يقدم خدمته باعتماده على خوادم سحابية، حيث يمكنك أن تسأله عن معلومات عن الإنترنت وسيحصل عليها، كما أنه يمكن أن يتم ربطه في الأجهزة الذكية الخاصة بشركة أمازون مثل جهاز Kindle، ويتميز الجهاز بأنه يمتلك 7 مايكروفونات تمكّنه من سماع الأوامر من أي مكان في الغرفة التي يتواجد بها.
وكل ما سبق يأتي بفضل أليكسا بالطبع ، وهو المساعد الرقمي المدمج داخل الجهاز ، حيث يمكنك طلب أي شيء يخطر على بالك، على سبيل المثال طلب المشورة الطبية، أو طلب إعداد عدّاد زمني، أو تشغيل الموسيقى حسب الطلب أو معرفة الوقت، وما إلى ذلك من القيام بأي مجموعة من الأشياء الأخرى.
ومع ذلك، كان هنالك شيء واحد لم يكن الجهاز قادر على القيام به، ألا و هو الاقتران بمكبرات بلوتوث، ولكن ليس بعد الآن.
هذا و تقوم أمازون في الوقت الحالي ببيع ثلاثة أجهزة مدمجة بمساعد أليكسا الرقمي وهي : Dot و Echo و Tap، و يعتبر جهاز Echo هو الرئيسي من بينهم كما أنه الأعلى ثمناً.
في السابق، كان جهاز Dot هو الوحيد القادر على الاقتران بمكبرات بلوتوث ولكن الآن قامت أمازون بإضافة هذه الميزة إلى جهاز Echo أيضاً.

إقران جهاز Echo بمكبرات صوت بلوتوث

ليس من الواضح الوقت المحدد الذي أطلقت فيه أمازون هذه الميزة، ولكن هناك الآن صفحة لدعم العملاء التي تظهر بالتفصيل كيفية توصيل جهاز إيكو إلى مكبرات صوت بلوتوث، و توصي أمازون باستخدام مكبر صوت بلوتوث معتمد للاستخدام مع إيكو، ووضع الأجهزة على بعد ثلاثة أقدام على الأقل.
ثم عليك القيام بما يلي:
1- افصل أي أجهزة بلوتوث أخرى موجودة على جهاز إيكو.
2- قم بتشغيل مكبر صوت بلوتوث و ارفع الصوت.
3- قم بوضع مكبر صوت بلوتوث في وضع الاقتران.
4- افتح تطبيق أليكسا الموجود على هاتفك و توجه إلى الإعدادات.
5- حدد جهاز إيكو، ثم حدد بلوتوث، وقم بإقران جهاز جديد.
6-  قم بتحديد مكبر الصوت من قائمة الأجهزة المتاحة.
بعد إكمال هذه الخطوات يجب إقران إيكو مع مكبر بلوتوث الخاص بك، و يمكنك الآن استخدام مكبر بلوتوث الخاص بك تماماً كما كنت تستخدم جهاز إيكو، و الفائدة هنا هو أنك لم تعد متقيد بالموقع الموجود فيه جهاز إيكو.


آراء الزوار