ميزة جمع التبرعات الشخصية في فيسبوك تتيح لك تجميع الاموال لنفسك

- السندباد
ميزة جمع التبرعات الشخصية في فيسبوك تتيح لك تجميع الاموال لنفسك
شركة فيسبوك غالباً ماتعمل على اضافة الميزات الجديدة أو تطوير ميزات وخدمات موجودة مسبقاً, وها هي مجدداً ستقوم باضافة ميزة انسانية جديدة سنتعرف عليها من خلال الخبر التالي .
القراءات: 1250
اين تتوجه اذا كنت ترغب في جمع المال لنفسك على الانترنت ؟
هنالك GoFundMe وهي خدمة عبر الانترنت تمكنك من جمع الاموال لسبب شخصي مثل الفواتير الدراسية أو الطبية . حسناً سوف يكون لGoFundMe منافس قريباً جداً في فيسبوك .أطلقت اكبر شبكة اجتماعية في العالم فيسبوك ميزة جديدة وهي جمع التبرعات الشخصية لتمكنك من القيام بذلك ايضاً .
ميزة جمع التبرعات الجديدة من فيسبوك ستمكن المستخدمين من جمع الأموال لأنفسهم أو نيابة عن شخص ما لأسباب مثل الرسوم الدراسية والفواتير الطبية والأزمات المختلفة .
وستقوم الشركة باطلاق هذه الميزة للمستخدمين الذي تتراوح اعمارهم بين 18 ومافوق في الولايات المتحدة في الاسابيع القليلة المقبلة . وبمجرد ان تصبح الميزة فعالة سيتمكن المستخدمين من اعداد صفحة على الفيسبوك لحملة جمع التبرعات حيث يمكنهم تقديم المزيد من المعلومات حول الموضوع ضمن الصفحة , وتعيين الهدف من جمع التبرعات , وسيتم تلقي التبرعات من خلال الصفحة ذاتها .
والميزة الاضافية التي سيقدمها فيسبوك حيث انه سيتم ربط هذه الخدمة الى الصفحة الشخصية لجامع التبرعات حتى يتمكن الاشخاص الذين يقدمون التبرعات من معرفة الجهة التي يتم التبرع اليها . ومن الواضح انه سيتم مساعدة جامعي التبرعات ومشاركة حملاتهم بشكل كبير ضمن الفيسبوك .
وقد اشار الفيسبوك الى انه في المراحل الأولية لهذا المشروع لن يتم السماح الا بحملات جمع التبرعات للتعليم والفواتير الطبية والفواتير الطبية للحيوانات الاليفة والاغاثة في حالات الكوارث وحالات الطوارئ الشخصية وتقديم المساعدة للأسر بعد حالات ضمن الاسرة . وبالتأكيد هذا الباب سيكون مفتوح لاضافة المزيد من الفئات في المستقبل .

آراء الزوار