التحديث الى نظام iOS 10.3 يجب ان يزيد من سرعة جهازك الايفون

- السندباد
التحديث الى نظام iOS 10.3 يجب ان يزيد من سرعة جهازك الايفون
التحديث الاخير من شركة Apple لنظام iOS كان برقم 10.3 وحسب ماذكر في تفاصيل التحديث فإنه يحتوي على العديد من التحسينات واغلاق للثغرات المكتشفة , ولكن لاحظ البعض تسارع في الأداء ولكن ماهو السبب ؟
القراءات: 1183
قامت شركة آبل مؤخرا بإصدار تحديث iOS 10.3 واذا كنت تبحث عن سبب لجعلك تقوم بالتحديث غير اصلاح الثغرة الموجودة في متصفح سفاري , فإنه يبدو انه هناك فرصة جيدة اذا قمت بتحديث هاتفك الايفون الى اصدار iOS 10.3 فقد تلاحظ تسارع في الاداء , او على الأقل هذا مايتم زعمه حتى هذه اللحظة .
في تغريدة من قبل Renaud Lienhart فعلى مايبدو ان السبب وراء السرعة التي يتم تخيلها , هو واقع ان نظام iOS 10.3 قام بتعديل التأثيرات و تقصير زمن حدوثها , وهذا يعني ان فتح واغلاق التطبيقات قد تشعر انها اسرع عن الاصدار السابق من النظام . ولكن سواء قد انتبهت او لم تنتبه على هذه الاختلافات فإنه يجب ان نرى لنحكم , ووفقا لموقع The Verge الذي قام بالاختبار بنفسه , فإنهم لم يلاحظوا اي اختلافات كبيرة بين الجهاز الذي يعمل بنظام تشغيل iOS 10.2.1 و الجهاز بنظام التشغيل iOS 10.3 .
ولكنهم اعترفوا ان نظام iOS 10.3 يبدو اكثر استجابة خلال المهام اليومية , ولكن كما ذكرنا سابقا فإن ملاحظتك لهذه التغيرات معتمد على مدى حساسيتك لهذا النوع من التغيرات . بالإضافة الى هذه التعديلات , فإن Apple ايضا قامت بتعديل هام عبر الانتقال من نظام الملفات HFS+ الى APFS , والذي يبدو انه قامت بتحرير بعض المساحة الاضافية لصالح المستخدمين , لذا ان لم تكن قد قمت بالتحديث , فربما يجب عليك التفكير بالقيام به .
و للملاحظة فإن نتيجة الانتقال من نظام الملفات HFS+ الى APFS , فإن التحديث يجب ان يستغرق زمن أطول من التحديث العادي , لذا يجب ان تتأكد من ان جهاز مشحون بشكل كاف وانك لاتتوقع اي مكالمات او رسائل ضرورية على الاقل لمدة 20 الى 30 دقيقة .
التحديث الى نظام iOS 10.3 يجب ان يزيد من سرعة جهازك الايفون

آراء الزوار