شركة ابل تحصل على براءة اختراع لمستشعر البصمة بالموجات فوق الصوتية

- السندباد
شركة ابل تحصل على براءة اختراع لمستشعر البصمة بالموجات فوق الصوتية
تتسابق الشركات المصنعة للتكنولوجيا على تسجيل براءات الاختراعات , وهذه المرة كسبت آبل هذه الجولة بتسجيلها براءة اختراع للماسح الضوئي للبصمات بالموجات فوق الصوتية.
القراءات: 1470
في الآونة الاخيرة تم تداول بعض الشائعات المثيرة للاهتمام عن ايفون 8 , حيث هناك بعض الذين يدعون ان ابل قامت بالفعل باستبدال  Touch ID  بالمسح الليزري ثلاثي الابعاد الذي يقوم بالتعرف على الوجوه . هل هذا الخبر صحيح ؟ نحن نعتقد ان الأمر سيتم النظر فيه , ولكن في هذه الاثناء على مايبدو ان ابل لاتزال تستكشف تكنولوجيا الفحص من خلال البصمة .
وفقاً لموقع 9to5Mac الذين اكتشفوا ان ابل قد حصلت على براءة اختراع جديدة متعلقة بالمسح الضوئي لبصمات الاصابع بالموجات فوق الصوتية . وفي الواقع هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها التلميح الى استخدام بصمات الاصابع بالاشعة فوق الصوتية في ايفون 8 , ولكن متى سيتم استخدام هذه الميزة في المنتج بشكل فعلي هو أمر لم يتم التأكد منه حتى الآن .
شركة ابل تحصل على براءة اختراع لمستشعر البصمة بالموجات فوق الصوتية وتتحدث البراءة كم سيكون من الافضل استخدام التكنولوجيا الجديدة بدلاً من المستشعرات العادية لأن الملوثات مثل الشحوم والغسول والاوساخ والعرق وجزيئات الطعام على الاصبع يمكن ان تلوث صورة البصمة التي تم التقاطها , التي يمكن ان تمنع جهاز استشعار بصمات الاصابع من مطابقة صورة بصمة تم التقاطها بصورة معروفة .
حتى الآن الشائعات حول تخلي ابل عن زر القائمة ثابتة نوعاً ما . وذلك بالضبط مايعني ان نظام البصمات حتى الآن هو مجرد تخمين وتوقع سواء تم استخدام نظام التعرف على الوجوه , أو تم استخدام المسح الضوئي للبصمات بالموجات فوق الصوتية ,أو البقاء على نظام التعرف على البصمات القديم , لذلك علينا الانتظار حتى معرفة أخر التطورات عن ايفون 8 .

آراء الزوار