شركة LG تبين كيفية اختبارهم لبطارية جهاز LG G6

- السندباد
شركة LG تبين كيفية اختبارهم لبطارية جهاز LG G6
ان تجربة سامسونغ الكارثية مع جهاز غالاكسي نوت 7 السابق حثت جميع الشركات لاختبار بطاريات اجهزتهم بمختلف الطرق والوسائل .
القراءات: 1066
جميع الشركات لديها طرق مختلفة لاختبار اجهزتهم , وبطاريات هذه الاجهزة كذلك . ولكن بعد كارثة العام الماضي وانفجار بطاريات جهاز غالاكسي نوت 7 ,يبدو ان الشركات بدأت الآن بالتشديد على سلامة بطارياتهم بشكل أكبر . في الواقع و وفقاً لتقرير من The Investor , فان شركة LG بينت بالتفصيل الطرق المختلفة التي تم فيها اختبار بطارية LG G6 .
وفي حال لم تكk تعرف , فان LG G6 هو أحدث هاتف ذكي رائد صادر من الشركة ونظراً لمنافسة شركة LG مع سامسونغ فمن المنطقي ان LG تريد ان تثبت ان بطارياتهم سليمة وآمنة . في التقرير , كشفت LG انها تنفذ جميع انواع الاختبارات لضمان سلامة البطارية , مثل اسقاط الاوزان على البطارية للتأكيد من أن سحقها وتدميرها لن يؤدي الى حدوث انفجار أو نار .
هنالك ايضا اختبارات تم فيها خدش البطارية بالاظافر , ويهدف هذا الاختبار لمحاكاة ما قد يحدث لو ان الحيوانات الاليفة مثل القطة أو الكلب قاموا بخدش و ثقب البطارية . كما قام موظفوا الشركة باختبار مايمكن ان يحدث في حال انفجار البطارية من أجل تحديد الاضرار الناجمة ومحاولة تخفيفها قدر الامكان .
وفقاً لكبير المهندسين في مختبر اختبار المنتجات في LG البطارية مثل القنبلة , ونحن نقوم بهذه الاختبارات لمنع اي اصابة محتملة للناس في حال تم الانفجار .
شركة LG تبين كيفية اختبارهم لبطارية جهاز LG G6

آراء الزوار