تحديث Nougat لموبايل HTC One M8 اصبح متوفراً

- السندباد
تحديث Nougat لموبايل HTC One M8 اصبح متوفراً
معظم الاجهزة تنتظر وصول تحديث نوغا اليها ومن ضمن هذه الاجهزة جهاز HTC One M8 الذي يعتبر قديماً بعض الشئ ! ولكن واخيرا اصبح متوفرا للتحميل .
القراءات: 1372
في وقت سابق تم ذكر ان تحديث نوغا اصبح متوفرا لاجهزة HTC one M9 . ونحن نعتقد ان ذلك منطقي على اعتبار ان HTC one M9 ليس قديماً . ولكن الخبر السار هو انه اذا كنت لاتزال تملك HTC One M8 ولم تكن تتوقع ان يصل التحديث اليه , فعليك ان تكون سعيداً لآن لمعرفة ان التحديث قد اصبح متوفراً.
وقد لوحظ على موقع T-Mobile ,ان مخدم الشبكة قامت بالاعلان ان تحديث نوغا HTC One M8 اصبح جاهزاً . وتجدر الاشارة الى ان HTC One M8 اطلق مرة اخرى في عام 2014 اي ان عمر الجهاز 3 سنوات .وهذا امر مثير للدهشة حقاً كما نرى , حيث ان معظم التحديثات والتطويرات تميل الى دعم الاجهزة الحديثة نسبياً أي سنتين أو أقل .
ومع ذلك نحن نفترض ان هذا هو خبر سار فعلاً وليس علينا ان نشكو من شيء . ومن غير الواضح متى سيتم بدء تشغيل التحديث أو اذا تم ذلك فعلاً . موقع T-Mobile بين ان التحديث متوفر الآن لذلك يجب ان يكون في عملية توصيل التحديث الى مستخدمي m8 one . فاذا كنت تملك هذا الجهاز وكنت ايضاً ضمن شبكة T-Mobile فكن مستعداً للتحديث وأعلمنا اذا كنت قد حصلت عليه أم لا .
تحديث Nougat لموبايل HTC One M8 اصبح متوفراً

آراء الزوار