الكشف عن الاختصار المحتمل لتشغيل الكاميرا في غلاكسي S8

- السندباد
الكشف عن الاختصار المحتمل لتشغيل الكاميرا في غلاكسي S8
كثرت الشائعات عن جهاز غالاكسي S8 المنتظر بشكل كبير ووفقاً لبعض الصور والفيديوهات المسربة فقد أصبح لدينا تصور جيد عن الميزات والمواصفات الجديدة وفيما يلي توقع عن اختصار جديد لتشغيل الكاميرا
القراءات: 1073
في حين أن شاشات العرض الضخمة والغنية ذات الدقة العالية والجودة الممتازة والمعالجات السريعة والقوية والكاميرات الرائعة هي ميزات خارقة وقابلة للتسويق للهواتف الذكية , ولكن في بعض الاحيان التفاصيل الصغيرة هي التي تساعد في رفع التجربة الى المستوى التالي . وفي حالة سامسونغ غالاكسي S8 القادم فان اطلاق اختصار جديد محتمل للكاميرا ممكن ان يكون ميزة مهمة فعلاً .
وفقاً للصورة الاخيرة المسربة , تم الكشف عن اعدادات غالاكسي S8 ووفقاً لهذه الاعدادات هنالك اختصار لتشغيل الكاميرا فقط عن طريق الضغط على زر تشغيل الجهاز مرتين . وقبل ذلك , عرضت سامسونغ هذا الاختصار عن طريق الضغط المزدوج على زر الصفحة الرئيسية .
ولكن اذا كنت تتذكر جميع التسريبات التي رأيناها للجهاز حتى هذا اليوم , فان أحد اهم التغيرات التي قامت بها سامسونغ هي ازالة زر الصفحة الرئيسية . وهذا يعني ان الاختصار عن طريق زر الصفحة الرئيسية لن يعمل بعد الان (من الواضح) , وعلى ما نعتقد ان سامسونغ قررت ان يتم استخدام زر التشغيل بدلاً منه .
ربما ليست هذه هي الميزة الاكثر اهمية في الجهاز المنتظر , حيث ان الشائعات كثيرة حول ماهية مواصفات الجهاز , ولكن كما قلنا ان هذه النوعية من الاضافات الثانوية تكون قادرة على المساعدة في مجموعة من الاشياء لمختلف المستخدمين .
الكشف عن الاختصار المحتمل لتشغيل الكاميرا في غلاكسي S8

آراء الزوار