تسريبات حول برنامج كفالة مميز Guard S8 من سامسونغ

- السندباد
تسريبات حول برنامج كفالة مميز Guard S8 من سامسونغ
مع ارتفاع أسعار الأجهزة الذكية , وحملها معنا في كل مكان تزداد احتمالية سقوطها و تحطم الشاشة او غيرها من الأعطال التي قد تواجهنا , لذلك فإن الكفالة الجيدة هي مايبحث عنه العملاء , ويبدو ان سامسونغ قد عرفت ذلك جيدا.
القراءات: 1167
كل الهواتف تأتي مع كفالة , ولكن ما الذي ستشمل و ما لن تشمل هذه الكفالة يعتمد كليا على الشركة المصنعة , ونحن نعتقد أيضا انها تعتمد على قوانين الدولة والحدود الدنيا للأشياء التي يجب على كل شركة مصنعة ان تشملها ضمن الكفالة . ولكن مع هاتف غلاكسي s8 الجديد القادم من سامسونغ , فقد نتوقع نوع محسن من خطط الحماية .
هذا و وفقا لمنشور كتب مؤخرا على موقع WinFuture.de , فإن هناك برنامج ما تم الكشف عنه يدعى “Samsung Guard S8” . وبإفتراض ان الترجمة صحيحة و ان المعلومات التي حصلوا عليها دقيقة , فإن برنامج “Samsung Guard S8” هو بشكل أساسي يتعلق بتقديم لمالكي أجهزة غلاكسي S8 مواعيد اصلاح سريعة , واستبدال مجاني للشاشة لمرة واحدة , وسنة إضافية من الكفالة , هذا بعض من أفضل مايقدمه هذا البرنامج .
انه من غير الواضح في هذه اللحظة اذا كان برنامج Guard S8 سيكون مجاني لكل مالكي أجهزة غلاكسي S8 , مجاني فقط لكل من طلب الجهاز مسبقا , او سيكون خدمة اختيارية ويجب على العملاء ان يدفعوا مبلغا إضافيا مقابله . ولكن يجب ان نحصل على التفاصيل الإضافية في الايام القليلة القادمة , هذه البرامج المحسنة الخاصة بالكفالة ليست بالشيء الجديد فقط شاهدناها سابقا ومثالا عليها برنامج HTC’s Uh-Oh و خطة الكفالة من LG من أجل جهاز G4 سابقا في عام 2015 .
وفي جميع الاحوال كما ذكرنا سابقا فإن التفاصيل و الميزات كلها لجهاز غلاكسي S8 سيتم الكشف عنها في 29 مارس , 2017 , لذا لاتنسى ان تزورنا في ذلك الموعد اذا أردت معرفة التفاصيل المثيرة كلها .
تسريبات حول برنامج كفالة مميز Guard S8 من سامسونغ

آراء الزوار