نظام التشغيل Android O يجعل عملية تخصيص النغمات اسهل بكثير

- السندباد
نظام التشغيل Android O يجعل عملية تخصيص النغمات اسهل بكثير
معظم مستخدمي الاندرويد والiOS يعانون عندما يصل الامر الى تخصيص نغمة الرنين ولكن ليس بعد الآن حيث ستكون الأمور أسهل في الاصدار القادم من نظام Android
القراءات: 1530
اذا كان هنالك ميزة واحدة لاندرويد تجعله افضل من iOS , فستكون اضافة نغمات الرنين المخصصة والتي كانت في الفترات السابقة صعبة بعض الشيئ ,ولكنها لا تزال أسهل بمراحل من انشاء نغمة مخصصة في اجهزة نظام iOS .
ونحن لسنا متأكدين اذا ما كانت ابل تخطط لتسهيل هذه الخاصية قريباً , بالرغم من ان معظم مستخدمي ابل قد تأقلموا مع ذلك , ولكن فيما يخص مستخدمي اندرويد فالأمر على وشك ان يصبح اسهل بكثير .
ضمن تقرير من Android Police, فقد لاحظوا انه في الاعلان الاخير عن Android O , غوغل قد جعلت اضافة نغمة مخصصة اسهل من ذي قبل . وكما تلاحظون في الصورة المرفقة , فان الصورة على اليسار تبين اختيار نغمة الرنين ضمن تحديث Nougat , في حين ان الصورة على اليمين تبين امكانية تحديد الخيار اضافة نغمة ضمن Android O الموجود اسفل القائمة .
نظام التشغيل Android O يجعل عملية تخصيص النغمات اسهل بكثير بالضغط على ذلك الخيار سيتم فتح نافذة انتقاء الملفات حيث سيتمكن المستخدمين من اختيار أي ملف صوتي يرغبون به ,هذا يعني ان المستخدمين يمكنهم الاختيار من قائمة الأغاني أو أي فيديو قاموا بتنزيله ويريدونه ان يكون النغمة المخصصة للرنين .
ونحن نعتقد ان هذا التحديث ليس ميزة بسيطة فحسب , بل يمكن اعتبارها واحدة من التحسينات الحياتية اللازمة لجعل التجربة بشكل عام أفضل و أسلسل بكثير .
في الوقت الحالي ان Android O متاح للتحميل بنسخته الخاصة بالمطورين , ولا يوجد أي تلميح عن الوقت الذي سيتم اطلاق فيه التحديث حتى الآن , ولكن نظراً لاطلاق تحديث Nougat في عام 2016 فنعتقد ان مستخدمي الاندرويد عليهم الانتظار فترة حتى يتمكنوا من استخدام هذه الخاصية .

آراء الزوار