البث المباشر في فيسبوك أصبح متوفرا على اجهزة الكمبيوتر المكتبية

- السندباد
البث المباشر في فيسبوك أصبح متوفرا على اجهزة الكمبيوتر المكتبية
بعد اطلاق خدمة البث المباشر في فيسبوك اصبح العديد من المستخدمين يسخدمون هذه الميزة لبث الفيديو المباشر على اصدقائهم من خلال اجهزة الموبايل حصرا ولكن ليس بعد هذه الاضافة الجديدة من فيسبوك.
القراءات: 1623
منذ ان قام فيسبوك بالإعلان عن البث المباشر , كانت هذه الميزة حصرية لتطبيقات الفيسبوك على الموبايل . هذا يعني انه حتى اذا كنت في المنزل أمام شاشة الكمبيوتر واردت ان تقوم بالبث المباشر لأصدقائك , فإنه عليك إما استخدام الهاتف او الجهاز اللوحي للقيام بذلك وليس مباشرة من جهاز الكمبيوتر ولكن ليس بعد الآن .
فيسبوك بدأت في إطلاق دعم البث المباشر من أجل اجهزة الكمبيوتر والذي يعني انه طالما لديك كاميرا ويب في جهازك الكمبيوتر والتي تقريبا موجودة في جميع اجهزة اللابتوب هذه الايام , فإنه ستتمكن من إنشاء البث المباشر بكل اريحية من منزلك مباشرة . هذه الميزة في الواقع تم تقديمها للناشرين سابقا في شهر يناير , ولكن يبدو الآن انه يتم اطلاقها للمستخدمين العاديين .
البث المباشر في فيسبوك أصبح متوفرا على اجهزة الكمبيوتر المكتبية
للوصول الى هذه الميزة , كل ماعليك القيام به هو الذهاب الى القسم في اعلى تغذية الاخبار لديك الذي تستخدمه في العادة لنشر صور او تحديثات الحالة , ويجب ان ترى خيار بث الفيديو المباشر , اذا لم ترى هذا الخيار , فلا تقلق لانه يتم اطلاق هذه الميزة بشكل تدريجي لذا ستتمكن من الحصول عليها قريبا .
هذه الميزة ستكون متوفر ايضا في المجموعات و الأحداث و الصفحات , لذا اذا كان لديك حدث ما يمكنك نشر بث فيديو مباشر لعرض الاشياء التي فاتت الاشخاص الذين لم يحضروا الى هذا الحدث , وللعلم فإن منصة Twitch كانت تقدم هذه الميزة منذ فترة طويلة للمستخدم , ولكن ومن دون شك فإن هذه إضافة جيدة للبث المباشر في فيسبوك .

آراء الزوار