صور مسربة تظهر القاعدة المكتبية لجهاز Samsung Galaxy S8

- السندباد
صور مسربة تظهر القاعدة المكتبية لجهاز Samsung Galaxy S8
اقترب موعد اصدار جهاز غلاكسي S8 ليكون على بعد ايام من الآن , ومع ذلك مازلنا نسمع تسريبات جديدة , آخرها متعلق بصور قاعدة تثبيت مكتبية مزعومة لجهاز غلاكسي S8 مع مواصفاتها .
القراءات: 1383
واحدة من الشائعات السابقة التي سمعناها عن جهاز Samsung Galaxy S8 هي انه من الممكن ان الجهاز مزود بميزة Windows Continuum .وبالنسبة للاشخاص الذين لا يعرفون هذه الميزة , وبشكل اساسي ان Continuum يمكن المستخدمين من توصيل اجهزتهم الموبايل التي تعمل بنظام ويندوز الى شاشات عرض ليتم تحويلهم الى اجهزة مكتبية تعمل بنظام ويندوز.
والآن نحن غير متأكدين من كيفية عمل هذه الميزة مع جهاز سامسونغ الذي يعمل على نظام اندرويد , ولكن بعض الاشخاص في WinFuture.de تمكنوا من الحصول على صور مسربة للجهاز المكتبي الخاص ب Samsung Galaxy S8 . مانستطيع قوله ان الجهاز المكتبي سيفعل وظيفة Galaxy Desktop . وكذلك سيكون مزود بمروحة تبريد ليبقي هاتفك المحمول باردأ وهو يعمل .
صور مسربة تظهر القاعدة المكتبية لجهاز Samsung Galaxy S8 كما انه يدعم منفذ HDMI بدقة تصل الى 4k ب30 إطار بالثانية , منفذين USB 2.0 و منفذ شبكة بسرعة 100ميغابايت ,ومزود للطاقة .
مرة أخرى نحن غير متأكدين من الآلية التي سيعمل بها الجهاز عندما سيتم تحويله الى الوضع المكتبي وذلك فيما يخص نظام اندرويد, ولكن سيكون مثير للاهتمام ان نرى كيف سيعمل هذا الجهاز .
ومن المتوقع ان يتم الاعلان رسمياً عن جهاز Samsung Galaxy S8 المنتظر في نهاية شهر مارس الحالي , لذلك حتى نحصل على تفاصيل رسمية ليس علينا الانتظار طويلاً .

آراء الزوار