برنامج Philm يحول صور السيلفي المملة الى أعمال فنية

تمتع بتجربة الحصول على لوحات فنية لصورك الشخصية من خلال برنامج Philm الذي يغير صورتك العادية الى لوحة رائعة أو حتى يحولها الى شخصية كوميدية وأيضاً يمكنك اضافة الملصقات الحركية المتنوعة الى مقاطع الفيديو الخاصة بك .
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 720

هل اردت يوماً تطبيق يقوم برسمك وكأن هناك فنان حقيقي يرسمك بعناية و يختار الالوان بدقة ؟ إن تطبيق Philm يسمح لك بتجربة هذا الشعور بمزاياه العديدة , سوف تعشقه بالتأكيد .

 

ماهو Philm ؟

ان Philm هو برنامج لتحرير الصور الذي يعدل صورك و مقاطع الفيديو الخاصة بك لتبدو وكأنها عمل فني رائع - يشبه نوعا ما Prisma -و سلسلة الفلاتر المتوفرة هي حلم لكل محبي الفن والابداع .
تريد التقاط سيلفي تبدو وكأنها لوحة لفان جوخ ؟ الأمر بسيط ! تريد ان يبدو كلبك الأليف وكأنه شخصية من شخصيات أحد الكتاب الكوميدية الهزلية ؟ ايضا سهل . تريد أن تجعل حصة الباليه الخاصة بابنتك تبدو وكأنها لوحة من لوحات Degas ؟ يمكنك عمل ذلك ايضا ً .
التطبيق يحتوي على مجموعة متنوعة من الملصقات التي تتبع الحركة , وهذا يعني ان الملصقات التي تضيفها الى صورة او فيدو سوف تتبع الشخصية . فاذا أدرجت ملصق القلب الى رأس الكلب في فيديو وهو يركض , فان التطبيق سيستهدف الكلب والملصق سوف يتبعه . (الأمر جميل حقاً )

لماذا تحتاج لهذا البرنامج ؟

انظر جيداً ! من منا لايريد أن يبدو وكأنه خارج من لوحة فنية لأحد الرسامين ؟
وهنالك بالفعل فلاتر في الانستاغرام تجعل صورك الشخصية تبدو وكأنها صور داكنة و قديمة جداً , لذا هذا يبدو تتمة منطقية للصور التي تعيدنا الى الماضي .
بالاضافة الى أن مجموعة الفلاتر والملصقات المتنوعة ممتعة للغاية , و لا ينبغي لأي شخص ان يفوت فرصة جعل صورهم العادية تبدو أكثر ممتعة ومشوقة ومثيرة للاهتمام .

متى سيكون البرنامج متوفراً ؟

برنامج Philm هو متاح حالياً على مستوى العالم ضمن App Store و Google Play.



آراء الزوار