يمكنك أخيراً توصيل مساعد أمازون إيكو بمكبرات صوت بلوتوث

- السندباد
يمكنك أخيراً توصيل مساعد أمازون إيكو بمكبرات صوت  بلوتوث
انتظرنا كثيرا من أجل هذه الميزة والتي تمكنك من وصل المساعد الشخصي ايكو الى مكبرات صوت خارجية عبر البلوتوث لتتمكن من الاستماع الى اغانيك المفضلة بصوت ونقاوة أعلى .
القراءات: 1256
بعد أكثر من عامين من صدورها، يمكن الآن للمساعد إيكو الاقتران بمكبرات الصوت الخارجية عبر تقنية بلوتوث، وجاءت هذه الأخبار في ظل عدم إعلان فريق أمازون عن أي تحديثات، وليس واضحاً بالضبط متى سيتم تداولها، وقد بدأ انتشارها من قبل المدونين ووسائل الإعلام في نهاية الأسبوع الماضي.
يمكنك أخيراً توصيل مساعد أمازون إيكو بمكبرات صوت  بلوتوث هذا وتأتي تعليمات الاقتران بطريقة بسيطة جداً ، فللاتصال؛ ستحتاج إلى وضع مكبر الصوت الخارجي الخاص بك في وضع الاقتران، ثم التوجه إلى قسم الإعدادات في تطبيق أليكسا، ثم تحديد جهاز إيكو الخاص بك، ثم الضغط على بلوتوث، ثم تحديد مكبر الصوت الذي ترغب في الاقتران به.
وتضفي هذه الميزة على Echo المزيد من المرونة كتلك الموجودة في Echo Dot، والذي يعد أصغر بكثير وأقل تكلفة من أليكسا.
وتجدر الإشارة إلى أن التوصيل بمكبرات الصوت يقدم عدة مزايا رئيسية، أبرزها انتصار عشاق الموسيقى الذين لم يعيرون اهتمام للنماذج الصوتية المدمجة في Echo، أو أولئك الذين اشتروا منصات صوتية خاصة بهم، بالإضافة إلى أن فصل الميكروفون عن مكبر الصوت يسهل سماعك من قبل أليكسا إذا حاولت الحديث معها أثناء التشغيل.
يمكنك أخيراً توصيل مساعد أمازون إيكو بمكبرات صوت  بلوتوث وعلاوة على ذلك، يأتي التحديث كدليل على أن أمازون تخطط لإصدار Echo من الجيل الثاني، فمع وجود هذه التحديثات الأخيرة يبدو أن تركيز أمازون ينصب مؤخراً على توحيد القدرات المتنوعة لأليكسا من الاتصال والنقل إلى التفاعل بدون يدين، وإلى آخره، أو نقل هذه القدرات المدمجة إلى أجهزة مفردة.

آراء الزوار