هل سينافس آيفون 8 جهاز غالكسي اس 8؟

- السندباد
هل سينافس آيفون 8 جهاز غالكسي اس 8؟
سيتم إطلاق سراح عشرات الهواتف الذكية الرائدة رفيعة المستوى في عام 2017 ، ولكن فعلياً، لا يوجد سوى عدد قليل من الأجهزة الجديدة القادمة التي ينتظرها المستهلكين بشكل عام
القراءات: 1402
بعد سلسلة الإعلان الأخيرة عن مختلف الأجهزة في مؤتمر برشلونة التقني الأخير,من المتوقع انطلاقة ضخمة لبيكسل 2 و بيكسل XL ، و بعض الناس ينتظرون بفارغ الصبر نماذج جديدة كلياً مثل One Plus 3T و وجهاز Moto Z الجديد، بالإضافة إلى عدد من الانطلاقات الضخمة المنتظرة في 2017 على رأسها غالكسي S8 و غالكسي S8 Plus التي ستصدر في أواخر هذا الشهر، و لاحقاً في شهر سبتمبر ستكشف آبل النقاب عن كل من آيفون 7s وآيفون 7s Plus و آيفون 8.
هذا وقد رأينا الكثير من الشائعات و العديد من التقارير التي تركز بشكل أساسي على خمسة من تلك الهواتف الذكية المثيرة للجدل، والتي تشكل صوراً كاملة إلى حد ما من ما يمكن توقعه من أدائها، وبطبيعة الحال فإنه من المبكر جداً توقع تصميم آيفون 8، في الواقع حتى آبل نفسها لم تؤكد الانتهاء من تصميمه حتى اللحظة، ولكننا قد رأينا الكثير من التسريبات حول جهاز غالكسي S8 والذي على ما يبدو سيكون أملس جهاز في العالم عند إصداره في يوم 29 مارس، فهل نتوقع من آيفون 8 المنافسة؟
منذ ثلاث سنوات، كانت تصاميم أجهزة سامسونج سيئة نوعاً ما، على الرغم من أنها تقدم أداء جيد و شاشات بدقة رائعة، إلا أن غلافها البلاستيكي كان سيء للغاية، ولكن تخلت سامسونج أخيراً عن البلاستيك منذ جهاز غالكسي S6 و استبدلته بالتصاميم الزجاجية والمعدنية، ورفعت سامسونج بعدها مستواها من خلال جهازي غالكسي S7 و غالكسي S7 Edge، و تتابع الآن تألقها بجهازي S8 و S8+.
هل سينافس آيفون 8 جهاز غالكسي اس 8؟ هذا ورأينا مجموعة كبيرة من التسريبات، أحدثها تلك التي ظهرت على Slashleaks والتي نشرها أحد مستخدميها ولكنها تبدو مزيفة تماماً؛
الهاتف في الصورة يبدو بالفعل كتصميم غالاكسي S8 الذي رأيناه عدة مرات حتى الآن، ولكن هناك مؤشرات قليلة على أن هذه الصورة ليست حقيقية، على سبيل المثال، عند مقارنته مع غالاكسي S8 الحقيقي الذي ظهر في الصور التي نشرت حصراً لـ BGR في وقت سابق من هذا الشهر، فنرى أن الرسم على زر القائمة في الصورة أعلاه لا تتطابق مع الأصلية.
صورة أخرى من التسريبات التي انتشرت مؤخراً تأتي من إحدى مستخدمي Slashleaks عبر تويتر، والتي يظهر فيها جهاز سامسونج بحامي شاشة مصنع من شركة مجهولة.
وكما نرى هنا، فعلى ما يبدو تمكنت سامسونج من خلال هذا الجهاز إنشاء تصميم مذهل حيث أن واجهة الجهاز كلها شاشة تقريباً، وجوانبها منحنية للأسفل تماماً كأجهزة سامسونج الأخيرة، وحواف الشاشة العلوية والسفلية أرق من ذي قبل، فهل يمكن لآبل التنافس مع هذا الجهاز الرائع؟.. طبعاً الشائعات تفيد بأن آبل تحضر شيء مميز للغاية بمناسبة الذكرى العاشرة لانطلاقة آيفون.

آراء الزوار