Microsoft Visual Studio 2017 الأن في المتاجر الالكترونية

- السندباد
Microsoft Visual Studio 2017 الأن في المتاجر الالكترونية
كما نعلم جميعا أن شركة مايكروسوفت قد تراجعت مبيعاتها بشكل ملحوظ حاصة بعد اكتساح نظام الأندرويد للأسواق والذي يتبع لشركة غوغل العالمية, إللا أن مايكروسوفت مازالت تسعى للبقاء من الصدارة وذلك من خلال إطلاقها لتطبيقات جديدة
القراءات: 961
أعلنت شركة مايكروسوفت عن أنها ستطلق تطبيق Visual Studio للتحميل في يوم 7 مارس، وبنفس سعر إصدار عام 2015، بالإضافة إلى نسخة مجانية للمطورين والعاملين في المحلات الصغيرة، هذا وستعمل أدوات التطبيق على نظام Windows 10 إصدار 1507 فما فوق، و إصدار Windows 8 و Windows 7.
هذا و يقوم الإصدار الجديد من Visual Studio منتج مايكروسوفت ذو العشرين عاماً بالسماح للمطورين بتحديد الأدوات التي يحتاجونها فقط، مما يجعل عملية التحميل تتم بشكل أسرع، وقال مسؤولون أن إصدار VS 2017 أسرع بثلاث مرات من VS 2015.
كما يقوم الإصدار الجديد بتمكين المطورين من تصميم برامج لأنظمة آندرويد و iOS بطريقة أسهل، كما أنه يحتوي على C++، و لا يضم Python ولكن قال مسؤولون في مايكروسوفت عن أن حزمة التحديثات المقبلة ستتضمنه.
Microsoft Visual Studio 2017 الأن في المتاجر الالكترونية بالإضافة لذلك، ستصدر مايكروسوفت عدد من التحديثات التي ستضاف إلى أسرة Visual Studio، أبرزها Preview 4 لجهاز ماك، و دعم لتطبيقات الهواتف الذكية التي تم تصميمها عن طريق Xamarib و React Native.
وتجدر الإشارة إلى قيام مايكروسوفت بتقديم رسالة يفيد محتواها بأن الشركة تسعى إلى توفير الوسائل والأدوات لجميع المطورين، وليس فقط المطورين العاملين في ويندوز ومايكروسوفت
كما أشار مسؤولو مايكروسوفت بأن Visual Studio ليس مجرد بيئة تطوير متكاملة؛ إلا أنه جزء من الاستراتيجية الأولى النقالة للشركة.

آراء الزوار