مخدم الشبكة Verizon تصدر تحديث نوغا الى جهاز Moto Z Play Droid Edition

- السندباد
مخدم الشبكة Verizon تصدر تحديث نوغا الى جهاز Moto Z Play Droid Edition
مخدمات الشبكة تتسابق في إصدار التحديثات بأسرع وقت للأجهزة التي تخدمها والآن شركة Verizon تطلق تحديث اندرويد نوغا لجهاز Moto Z Play Droid Edition
القراءات: 1177
بالعودة الى اوكتوبر العام الماضي فان موتورولا أكدت على قائمة تبين فيها الاجهزة التي ستكون مؤهلة لاستقبال تحديث اندرويد 7.0 نوغا . وان أجهزة Moto Z كانت جزء من تلك القائمة التي تم التأكيد عليها , واذا كنت تتسأل اين هو التحديث الخاص بك , فستكون سعيد بمعرفة ان التحديث تم اطلاقه الآن من قبل Verizon .
ويقوم مخدموا الشبكة في الوقت الحالي باطلاق تحديث نوغا لاجهزة Moto Z Play Droid Edition واذا كان هذا هو الهاتف الذي تملكه فمن المحتمل ان تكون بانتظار التحديث اليوم , واذا لم تحصل عليه اليوم فلا داعي للقلق فمن المؤكد ان تحصل عليه خلال بضعة أيام فقط .وقد تم بالفعل اطلاق تحديث موغا الى مختلف اجهزة Moto Z لذلك فان جهاز Moto Z Play Droid Edition هو في الواقع متأخر قليلاً عن هذا التحديث.
مخدم الشبكة Verizon تصدر تحديث نوغا الى جهاز Moto Z Play Droid Edition ولكن كون تحديثات الهواتف هذه متعلقة بمخدمي الشبكة فان الامر سيستغرق وقتا اطول نظراً للحاجة في الحصول على الموافقة من قبلهم , فلا نعتقد وجود مثل هذا التأخير مفاجأة , ولكن كما يقال ان تصل متأخراً خيراً من الا تصل , صحيح ؟ مع هذا التحديث فاننا نتوقع ان يكون هنالك نوع من التأثير على أرقام التوزيعات التي ستقوم بها اندرويد في الشهر المقبل .
وفي الوضع الحالي فان نظام الاندرويد نوغا مثبت على حوالي 2.8 % من الاجهزة في شهر فبراير , لكن مع التحديثات المستمرة من قبل المصنعين ومخدمين الشبكة خلال هذا الشهر من المتوقع ان تزداد هذه النسبة

آراء الزوار