جميع الاشاعات عن ايفون تشير الى انه سيتم استخدام شاشات OLED في عام 2019

- السندباد
جميع الاشاعات عن ايفون تشير الى انه سيتم استخدام شاشات OLED في عام 2019
بعد ان اكتسبت الشاشات المنحنية شهرة كبيرة و نالت اعجاب الكثير من المستخدمين يبدو ان ابل تريد لمستخدميها بعض من هذه المتعة حيث العديد من الاشاعات تؤكد استخدام ابل شاشات منحنية في اجهزة ايفون القادمة
القراءات: 892
نحن نعلم ان سماع مثل هذه الاخبار مثيرة للاهتمام بعد كل هذه السنوات ,شركة Apple ستقوم اخيرا بالتحويل الى شاشات OLED لاجهزة الايفون في عام 2017 .
ولكن الشائعات السائدة في الوقت الحالي تشير الى انه سيكون هنالك اصدار واحد من جهاز ايفون بشاشة OLED لهذا العام , وكما قيل ان الجهاز سيكون بقياس شاشة 5.8 انش والذي سوف يدعم الشاشة المنحنية بالتأكيد .
اذا هل هذا يعني انه بقدوم عام 2018 سيتم الانتقال بشكل كامل ؟ على مايبدو لا لانه وفقا لتقرير صادر عن Patently Apple(عبر 9to5Mac) , فان ابل ستقوم باستخدام شاشات OLED لجميع اجهزتها بحلول عام 2019 , وهو مايعني بان السنة القادمة سنظل نرى مزيج بين شاشات LCDو OLED لاجهزة الايفون الصادرة عن الشركة .
جميع الاشاعات عن ايفون تشير الى انه سيتم استخدام شاشات OLED في عام 2019 وجاء في التقرير من المتوقع ان تعتمد شركة ابل شاشات OLED لنحو 60 مليون وعنصر أو 40% من اجهزة iPhone 8 لهذا العام و مضاعفة اعتمادها لهذه الشاشات في العام المقبل . تهدف الشركة الى استخدام شاشات OLED جميع اجهزتها بحلول عام 2019 . لقد سمعنا العديد من الشائعات التي يعود تاريخها الى عام 2015 المشيرة الى انه من الممكن ان تقوم Apple بالتحويل الكامل الى شاشات OLED في عام 2018 -ولكن هذا التقرير دقيق - وعلى مايبدو علينا الانتظار ل سنة اضافية .
وفي كلتا الحالتين هذا لايغير الحقيقة اننا لانزال نتوقع اجهزة iPhone بشاشات LCD هذا العام والتي سوف تكون جزء من خط الانتاج العادي ل Apple , من المتوقع ان يكون جهاز iPhone بشاشة OLED بقياس 5.8 انش جزء من الاحتفال الخاص بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاق لاجهزة الايفون ,وذلك سيتم تأكيده عندما يتم اصدار تقارير رسمية من شركة Apple .

آراء الزوار