LG G6 يتخطى التوقعات مع أكثر من 40000 طلب مسبق في كوريا

- السندباد
LG G6 يتخطى التوقعات مع أكثر من 40000 طلب مسبق في كوريا
بعد الاعلان عن جهاز LG G6 في مؤتمر الموبايل العالمي والسماح ببدء تسجيل طلبات الشراء المسبق تزايد عدد الاشخاص الذين طلبوا شرائه بشكل غير متوقع بالنسبة لشركة LG ليتخطى حاجز ال40الف طلب .
القراءات: 933
ان جهاز LG G5 لم يكن جيداً جداً بالنسبة للمستخدمين , ولكن على مايبدو ان القصة للشركة مختلفة تماما , وقد تم الاعلان عن G6 الاسبوع الماضي وكما يشاع بان الطلب عليه فعلاً كبير !
ان جهاز LG G6كان متاحاً للطلب المسبق في جنوب كوريا منذ الخميس الماضي . وفقا ل LG ,فهنالك اكثر من 40000 شخص خلال 4 ايام قاموا بطلب الجهاز مسبقاً.الهاتف بسعة ذاكرة 64غيغابايت وهو متاح بثلاثة الوان وسعره  بحدود 780 دولار .
هنالك عدة اسباب للنجاح الذي يشهده جهاز LG G6 في كوريا .الاول هو ان ال جي قدمنحت المستهلكين خيار اختبار الجهاز في 3000 متجر موزعين في جميع انحاء البلاد منذ 27 شباط . وقدمت الشركة ايضاً خصماً على واحدة من ملحقات الجهاز مثل سماعات بلوتوث LG TonePlus أو لوحة مفاتيح Rolly2 بالاضافة الى كفالة الشاشة لمدة سنة و غلاف للحماية مجاني .
LG G6 يتخطى التوقعات مع أكثر من 40000 طلب مسبق في كوريا في الحقيقة ان اطلاق ال جي لهاتفها الذكي الرائد قبل وصول أجهزة غلاكسي S8 و S8 Plusالى الاسوق ساعد الشركة باثارة اهتمام المستهلكين . هذه كانت خطة ال جي دائماً ومن الواضح ان هذه الخطة تعمل بشكل جيد حتى الآن . سيكون من الممتع والمشوق ان نرى الطلب على جهاز LG G6 عندما يتم اطلاق الاجهزة المنتظرة من سامسونغ .
احد الاسباب الرئيسية لارتفاع الطلب الواضح على الجهاز والذي يستحق الذكر هو ان G6 فعلاً جهاز رائع , ويتميز بموصفات عالية الجودة ومريح ايضاً للنظر .
استناداً الى أول فيديو عن اختبار الخدش الذي تم نشره على اليوتيوب منذ عدة أيام , فالجهاز يعتبر متين و قوي ايضاً .

آراء الزوار