كشفت غوغل عن جهاز كروم بوك التعليمي الجديد من HP

- السندباد
كشفت غوغل عن جهاز كروم بوك التعليمي الجديد من HP
غوغل تكشف عن جهاز كروم بوك جديد تم تصميمه بحيث يكون مناسب للطلاب في جميع المراحل الدراسية ليساعدهم على الدراسة , تم تصميم هذا الجهاز من قبل HP .
القراءات: 873
في وقت سابق من هذا الاسبوع أوضح نائب رئيس غوغل للأجهزة بعض الملاحظات حول مستقبل القسم الأول لأجهزة Chromebooks . لحسن الحظ , اذا كنت من محبي الأجهزة الغير المصنوعة من قبل غوغل فان المستقبل مستمر ليكون مشرقا مع الكثير من الخيارات فيما يخص اجهزة Chromebooks . الكمبيوتر المحمول الجديد من HP ,حيث قامت غوغل بالكشف عنه , يستهدف الطلاب في الفصول الدراسية ( Chromebook x360 11 G1 الاصدار التعليمي ) .
سيتم اطلاق الجهاز في منتصف شهر ابريل , في حين ان القائمة الكاملة للموصافات لم تعرض بعد , فان الكمبيوتر المحمول Chrome OS سيكون مزود بمدخل USB-C للشحن , شاشة قابلة للطوي بدرجة 360 درجة , و كاميرا تنتقل للامام عندما يكون الكمبيوتر بوضع الجهاز اللوحي , وقلم اختياري .
في حين ان HP’s G1 قد يكون يفتقد الى المواصفات بالمقارنة مع اجهزة Chromebook الاكثر جودة , مثل الاجهزة الجديدة من سامسونغ , حيث تم تصميمه ليكون بنفس نسق للاجهزة اللابتوب التي تم اطلاقها من قبل Acer وAsus , التي تركز على انتاج جهاز بنظام كروم بسعر منخفض ليتمكن من استخدامه الطلاب . مثل النماذج التعليمية الاخرى فان تصميم جهاز كروم بوك من HP يسمح بان يتم اصلاحه بسهولة من قبل اقسام الصيانة IT .
وفي الاعلان الذي قامت به غوغل اشارت الى ان اجهزة كروم بوك هي الاكثر مبيعاً بين نماذج الاجهزة اللوحية واللابتوبات في مدراس السويد , وتخطت اجهزة ويندوز و iOS بفارق كبير .

آراء الزوار