تطبيق الواتس اب سيعمل على ويندوز أخيراً .

- السندباد
تطبيق الواتس اب سيعمل على ويندوز أخيراً .
واتس اب سوف يعمل أخيراً على اللاب توب و اجهزة الكومبيوتر المنزلية
القراءات: 2353

هل انت واحد من ستمائة مليون شخص مستخدم على الواتس اب؟ هل تغدو تعباً من كتابة كل رسائلك عبر تلفونك وجوالك؟ لدينا لك أخبار جيدة !

هنالك الأن نسخة تعمل على سطح مكتب ويندوز او اللابتوب. إنه تطبيق يعمل على شبكة الإنترنت من خلال المتصفح  دون الحاجة إلى تحميل و تنصيب كالذي يحصل عادة مع التطبيقات التنفيذية, يعمل التطبيق لحد الأن و على الأقل بشكل جيد مع متصفح جوجل كروم.

إن كنت جاهزاً لتغوص في هذا الأمر, فإنك سترى نسخة ويب جديدة جاهزة من الواتس اب الأن هنا:

فقط إضغط على الرابط.

واتس اب للكمبيوتر

أحد الأشياء المهمة و الغريبة: لتسجيل الدخول إلى هذه النسخة من سطح المكتب يجب أن تلتقط صورة QR كود من خلال الواتس اب من هاتفك. و إذا كنت لا تمتلك برنامج ليقوم بإلتقاط صورة QR قم بتحميله من هنا للأندرويد:

قارئ QR

قارئ لكود ال QR سريع و سهل الاستخدام. إذا جاء نظام هاتفك مع قارئ خاص به فبالتأكيد سيكون هو هذا القارئ ..

يجب الذكر أن هذه العملية ضرورية و متوقعة بسبب أن الواتس اب يستخدم رقم هاتفك و رسالة SMS للتحقق من المستخدم عوضاً عن UASERNAME/PASSWORDS إن هذا العمل الحالي يعمل على الأنظمة التالية الأندرويد, ويندوز فورم, بلاك بيري ولكن (بسبب قيود منصة ابل) قالت شركة واتس اب: "نحن لسنا متأكدين ما هي القيود التي يقصدونها" و لذلك إن مستخدمي IOS سيبقون خارج اللعبة. في المنصات التي ذكرناها العملية سهلة جداً.

على كل حال إنها تبدو و كأنها تستهلك هاتفك لأكثر من تسجيل دخول أولي ملاحظة: إذا انقطع هاتفك فإن شبكة الواتس اي أيضاً سوف تنقطع لاحظ التحذير البرتقالي في الصورة في الأسفل
WhatsApp Comes To The Desktop
لتحميل الواتس اب:

WhatsApp Messenger

برنامج واتس اب هو برنامج مشهور عالميا خاص للمحادثة شبيه ببرنامج الماسنجر لكنه يتميز بالعديد من السمات ..


صور

WhatsApp Comes To The Desktop
آراء الزوار