شركة Apple تطلق نموذج جهاز iPhone 6 بسعة ذاكرة32 غيغابايت في تايوان

- السندباد
شركة Apple تطلق نموذج جهاز iPhone 6 بسعة ذاكرة32 غيغابايت في تايوان
بالرغم من وجود هاتف ايفون 7 بالاسواق وهاتف ايفون 7 بلس الا انه في التايوان تم اطلاق جهاز ايفون 6 بسعة ذاكرة 32 غيغابايت ليتم اطلاقه ضمن التايوان !!
القراءات: 908
في الوقت الحالي الجهاز الأحدث من iPhone هو جهاز iPhone 7 ( بالاضافة الى نسخة plus منه) , والذي يعني في الواقع ان جهاز iPhone 6 يعود الى ثلاثة اجيال الى الوراء . لكن المثير للاهتمام انه في تايوان تم اطلاق بكل هدوء نموذج جديد ل iPhone 6 بسعة ذاكرة32غيغابايت والذي سيكون متاحاً بالأسواق من خلال الناقل المحلي لهواتف تايوان .
ومن الغريب انه على الرغم من كون iPhone 7 هو الجهاز الاحدث فان Apple لاتزال باطلاق اجهزة جديدة من iPhone 6 . بالنسبة للأشخاص الذين لايعرفون , فانه تم اطلاق iPhone 6 بسعة ذاكرة 16 غيغابايت و آخر ب64 غيغابايت و اضاً 128غيغابايت , ولذلك فمن المثير للاهتمام ان Apple تطلق موديل بذاكرة 32 غيغابايت في هذا الوقت .
ولكن هذه الخطوة ليست غير مسبوقة تماما . Apple في الماضي ابقت نماذج قديمة في الاسواق لتكون بمثابة بدائل ارخص بالنسبة للموديلات الجديدة . على سبيل المثال , لفترة معينة واصلت Apple على بيع اصدارات قديمة من iPad على الرغم من وجود موديلات جديدة متاحة بالأسواق , لذلك يفترض ان جهاز iPhone 6 يهدف المستخدمين الذين لايفضلون انفاق الكثير من الاموال مقابل الحصول على iPhone 7 .
وكما قيل ان هذا الجهاز سيكون متاحا فقط في تايوان والصين حيث تم طرحهم للأسواق في الشهر الماضي . ولسنا متأكدين ما اذا كان سيصل هذا الجهاز الى الولايات المتحدة أم لا .

آراء الزوار