فيسبوك تعمل على إضافة التفاعلات الى محادثات المسنجر

- السندباد
فيسبوك تعمل على إضافة التفاعلات الى محادثات المسنجر
ان التفاعلات في فيسبوك والتي تظهر عند وضع مؤشر الفأرة على زر الإعجاب ضمن المنشور او عند إطالة الضغط عليه في تطبيق الموبايل , هي ميزة أصبح استخدامها يزداد أكثر فأكثر لذلك قد يتم توسيعها لتشمل المسنجر أيضا
القراءات: 1725
ان تفاعلات الفيسبوك او Reactions تألقت في تغذية الاخبار أصبح عدد كبير جدا من مستخدمين فيسبوك يستعملوها للتعبير عن الضحك , الحزن , الغضب , الذهول , الحب و الإعجاب , و الآن يبدو ان الشركة ترغب في نشرهم و إضافتهم ايضا الى تطبيقها المسنجر . حيث ان شبكة التواصل الاجتماعي أكدت انها تقوم بإختبر القدرة على إضافة ميزة التفاعلات الى كل رسالة مرسلة في تطبيق مسنجر مثل مايمكنك فعله بالملصقات في نظام آبل iMessage او في محادثات تطبيق Slack .
فيسبوك تعمل على إضافة التفاعلات الى محادثات المسنجر التجربة التي تقوم بها فيسبوك تحتوي على جميع الايقونات التي تراها في فيسبوك ضمن زر الإعجاب على المنشورات والتي كما ذكرناها في الاعلي 5 تفاعلات بالإضافة الى الاعجاب -- وهذا أقرب ماقد تحصل عليه للحصول على زر (لم يعجبني) الأسطوري . وهذا قد يساعد كثيرا في جمع الاصوات للإتفاق مع الأصدقاء على مطعم للذهاب اليه على سبيل المثال , او مشاركة استجابتك بسرعة اذا كنت مستعجلا او تأخرت على عملك .
ولايوجد أي ضمانات بأنك سوف ترى التفاعلات ضمن مسنجر في الفترة القريبة القادمة . فيسبوك يصف هذا بأنه اختبار صغير و لا ينوي على إطلاق هذه الميزة قريبا , على افتراض انه سيتم العمل عليها واعتمادها . ولكن يبدو ان يجب ان علينا الانتظار لنعرف بجميع الأحوال قوموا بزيارتنا لاحقا لنطلعكم على آخر المستجدات بهذا الخصوص .

آراء الزوار