فيسبوك تجلب أدوات جديدة أفضل لمنع حالات الانتحار

- السندباد
فيسبوك تجلب أدوات جديدة أفضل لمنع حالات الانتحار
العديد من حالات الانتحار التي تحصل حول العالم ولهذا السبب تحاول فيسبوك انشاء ادوات لمنع هذا الحالات او حتى التقليل منها واليوم فيسبوك تضيف مزايا جديدة لهذه الأدوات قد تساعد بشكل أكبر .
القراءات: 1278
حالات الانتحار تستمر بكونها مشكلة كبيرة , وبشكل خاص للأشخاص بعمر الشباب , وكما تظهر الاحصائيات فإن هناك شخص يقدم على الانتحار كل 40 ثانية في العالم . وبما ان الفيسبوك مايزال جزء كبير من تجربتهم على وسائل التواصل الاجتماعي , فإن الشركة تعرف انه يجب عليهم ان يعملوا على تقوية الدعم والادوات لمنع حالات الانتحار وليس فقط من خلال العلامة التجارية فيسبوك بل ايضا من خلال الصداقات و العلاقات الشخصية على الشبكة . لقد اعلنوا الآن عن أدوات جديدة من خلال البث المباشر في فيسبوك , المسنجر , و الكشف عن حالات الانتحار بمساعدة تقنيات الذكاء الصنعي .
ان أداة فيسبوك لمنع حالات الانتحار كانت متواجد لمدة 10 سنوات حتى الان , ولكنهم الآن يقومون بتحسينها وإضافتها الى بعض الميزات الجديدة في الشبكة , مثل البث المباشر . اذا كنت تشاهد بث مباشر وشعرت بالقلق حول سلامة صديقك يمكنك التواصل مع الشخص و أيضا الابلاغ عن الفيديو الى فيسبوك مباشرة . اذا كنت الشخص الذي سقوم بالبث عندها سوف ترى مجموعة من المصادر على شاشتك ويجب عليك الاختيار لتتواصل مع احد اصدقائك او الاتصال بخط المساعدة .
فيسبوك تجلب أدوات جديدة أفضل لمنع حالات الانتحار وبما انه العديد من المستخدمين قد يكونوا على المسنجر حتى انهم اكثر من تطبيق الفيسبوك بحد ذاته , فإن الان اصبح بالإمكان الوصول الى مراكز دعم الازمات من تطبيق المسنجر . سوف تتمكن الآن من المحادثة مع احد الاشخاص في الزمن الحقيقي من خلال المنظمات المشاركة مثل Crisis Text Line , الجمعية الوطنية لإضراب الاكل , الجمعية الوطني لمنع الانتحار , هم ايضا يقومون بإختبار ليروا اذا كانت المنظمات قادرة على تلقى اي عدد من الاتصالات التي قد تصلهم .
ايضا الابلاغ عن منشور لأحد الاصدقاء التي قد تكون متعلقة بالانتحار اصبح اسهل بقليل . وهم ايضا يستخدمون الذكاء الصنعي لتعرف على النمط من خلال اي منشور سابق والذي قد يكون متعلقا بالموضوع . لذا حتى اذا لم يقم احد بالتبليغ عنه , اذا تم تحديد منشور او حساب على انه معرض للإنتحار , عندها سيقومون بإرسال المصادر والخيارات الى الشخص المتعلق . قد يعتبر بعض الاشخاص ان هذا الشيء هو تصرف تطفلي قليلا ولكنهم يقومون بإختبار هذا ضمن اطار محدود في الولايات المتحدة ليتمكنوا من معرفة كيف يمكن لتقنيتهم وشبكات التواصل الاجتماعي ان تساعد في منع حالات الانتحار .

آراء الزوار