جهاز ايفون القادم قد يكون بشاشة منحنية مثل غلاكسي Edge

- السندباد
جهاز ايفون القادم قد يكون بشاشة منحنية مثل غلاكسي Edge
نالت الشاشات المنحنية ضمن أجهزة غلاكسي من سامسونغ اعجاب الكثيرين حول العالم لذلك على مايبدو قررت ايفون القيام بذلك أيضا لأجهزتها الجديدة في هذا العام هل تعتقد انها خطوة جيدة ؟
القراءات: 1293

اتمنى أن لا تكونوا قد سئمتم من الاشاعات حول ايفون 8 , لانه الاشاعات مازالت في اولها ولن تتوقف قريبا . اليوم مجلة Wall Street نشرت تقرير ان هاتف ايفون القادم سيحتوي على شاشة منحنية مشابه للشاشات الموجودة في أجهزة غلاكسي Edge .
وهذا مبني على تخمينات من المحلل Barclays الذي سمعنا عنه اول مرة في نوفمبر 2016 . مجلة Wall Street ذكرت أيضا ان شركة آبل من المتوقع ان تطلق ثلاث أجهزة مختلفة هذا العام والذي أحدها سيكون بشاشة منحنية OLED والجهازين الآخرين سيكونوا بشاشات LCD .
وبالطبع هذا قد يرفع من السعر ليصل الى أكثر من 1000$ - أعلى من بطاقة السعر 969$ الموضوعة على أغلى خيار من اجهزة ايفون 7 بلس بسعة تخزين 256غيغابايت .
screenshot 1 جهاز ايفون القادم قد يكون بشاشة منحنية مثل غلاكسي Edge شاشات العرض الجديدة ستكون بشكل مؤكد تقريبا مصدرها من سامسونغ , والتي على الاغلب المصنع الوحيد القادر على انتاج الكميات التي تحتاجها آبل , الشركين وحسب تقارير قاموا بتوقيع عقد بالإتفاق لإنتاج 160 مليون شاشة OLED من أجل الايفون القادم . مصدر شركة آبل السابق JDI قد عرض في الشهر الماضي شاشاته المرنة في الشهر الماض , ولكنه ذكر انه لن يتمكن من الانتاج بكميات كبيرة قبل عام 2018 .
اذا كانت كل الاقاويل التي سمعناها حتى الآن قابلة للتصديق , فإن آبل ستحطم جميع الاجهزة بعرضها لجهازها الجديد هذا العام . وايضا يقال انه سيدعم الشحن اللاسلكي , ومستشعر iris , وكاميرا أمامية جديد من أجل لقطات السيلفي الثلاثية الابعاد , ميزات الواقع الافتراضي و تصميم زجاجي بالكامل واطار معدني .


آراء الزوار